موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة Saints Row 2022 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً

Saints Row v1.1.2.4374033 + 3 DLCs + Multiplayer free download Saints Row 2022 free download fitgirl repack steamunlocked pre-installed torrent & direct link تحميل لعبة شبيهة gta 6 vi وهي لعبة Saints Row التحديث الجديد لسنة 2022 تحميل لعبة Saints Row مجانا للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير برابط تورنت ورابط مباشر ميديا فاير.

تحميل لعبة Saints Row 2022 Multiplayer اونلاين شبيهة GTA 6 بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

عن لعبة شبيهة GTA VI 6 الجديده Saints Row مضغوطة بحجم صغير

اسم اللعبة: Saints Row 2022
التصنيف: Action,Adventure,Open World,
المطور / الناشر: Deep Silver Volition, Deep Silver
تاريخ الانشاء: 08/23/22
حجم اللعبة الاصلي: 44.1 GB
حجم اللعبة بعد الضغط: 22.6/23.3 GB
اللغات المدعومة: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Spanish - Latin America, Czech, Polish, Japanese, Korean, Portuguese, Portuguese - Brazil, Russian, Simplified Chinese, Traditional Chinese

  محتوى هذه اللعبة مناسب للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فأكثر فقط. يحتوي على: القتل المتعدد بلا دافع - العنف تجاه الأشخاص العزل - أوصاف الأساليب الإجرامية - إضفاء السحر على المخدرات - اللغة الفظة. للمزيد اضغط هنا

نظرة عامة عن تحميل لعبة GTA 6 الجديد Saints Row للكمبيوتر مجانا 2022

مرحبًا بكم في سانتو إليسو ، المدينة الخيالية النابضة بالحياة في الجنوب الغربي الأمريكي. في عالم مليء بالجريمة ، تشرع مجموعة من الأصدقاء الشباب في مشروع إجرامي خاص بهم ، حيث يرتقون إلى القمة في محاولتهم ليصبحوا أنفسهم من صنع الذات.

الصف القديسين
بصفتك رئيس المستقبل ، مع Neenah و Kevin و Eli بجانبك ، ستشكل The Saints - وتواجه Los Panteros و The Idols و Marshall وأنت تبني إمبراطوريتك عبر شوارع Santo Ileso وتقاتل من أجل السيطرة على المدينة. في النهاية ، Saints Row هي قصة شركة ناشئة ، إنها فقط الأعمال التي يعمل بها The Saints ليكون جريمة.

تجربة أكبر وأفضل ملعب Saints Row تم إنشاؤه على الإطلاق ؛ عالم Santo Ileso الفريد المترامي الأطراف هو الخلفية لصندوق رمل بري وأكبر من الحياة من الزحام الجانبي المثير والمغامرات الإجرامية والمهمات الرائجة ، أثناء إطلاق النار والقيادة والبدلة المجنحة في طريقك إلى القمة.

تم إلغاء القوى الخارقة وتم تخزين الألعاب الجنسية بأمان في درج الجورب - تخلت لعبة Saints Row الجديدة عن سخافة قفز القرش وميولها البذيئة لصالح العودة إلى جذور العصابات في العالم المفتوح. ومع ذلك ، فإن هذا النهج القائم على العودة إلى الأساسيات قد أظهر نوعًا بدائيًا إلى حد ما من فورة الجريمة ، وتجريد سلسلة من العناصر الأكثر غرابة قد أظهر تصميم إعادة التشغيل هذا وأوجه القصور الفنية - مع عدم وجود رقابة متواضعة منقطة كبيرة بما يكفي لإخفاء النفايات غير المرغوب فيها. . في حين أن هناك قدرًا لا بأس به من المتعة في مطاردة المقتنيات والتسبب في الفوضى ، فإن الميكانيكا القديمة وتصميم المهمة المتكرر يعني أنه بحلول نهاية وقتي مع لعبة Saints Row الجديدة ، كنت يائسًا لشيء يمكن أن يفاجئني حقًا مثل صفعة وجه من دسار 40 بوصة.

هذا لا يعني أنني لم أكن مستمتعًا بامتدادات كبيرة في وقت ما ، وفي حين أن قصة من الفقر إلى الثراء لعصابة القديسين الجديدة في مدينة سانتو إليسو الرملية التي اجتاحتها الرمال ليست سوى شيء أصلي ، فهي على الأقل تسهل حفنة من B- مشاهد حركة متدرجة تقوم بانتحال شخصية مثيرة للإعجاب لـ Uncharted ، مع مطاردة قافلة قفز بالسيارات وسرقة قطار متفجر بين النقاط المرتفعة الأكثر إبهارًا على طول الطريق إلى نهاية الحملة المخيبة إلى حد ما. ولكن بين هذه القمم توجد دورة شطف وتكرار لا هوادة فيها من إطلاق النار على أساس الموجة ضد حفنة من العصابات المتنافسة التي تكون أسفنجية بشكل موحد ولا يمكن تمييزها إلى حد كبير عن بعضها البعض. الوحيدون الذين يبرزون حقًا هم الآيدولز المبهرجون والمليئون بالنيون والذين يبدو أنهم أصبحوا قلقين في انتظار Ubisoft للإعلان عن Watch Dogs جديدة.

المعركة نفسها سريعة وصالحة للخدمة ، وفي حالة عدم وجود نظام تغطية مناسب يكون ثقيلًا على قصف الدائرة وسحب حركات التنفيذ العرضية من أجل تجديد صحتك في منتصف المعركة. إنه لا يُنشئ باليه الباليستية الدافعة لمنافسة Doom Eternal ، ولكنه إعداد مبسط بدقة يتيح لك التعافي من الضرر دون الاضطرار إلى التدافع بحثًا عن الأدوات الطبية التي سقطت أو التعثر في قائمة المواد الاستهلاكية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نظام مهارات إعادة الشحن الذي يسمح لك بربط القدرات الخاصة بأربعة مفاتيح تشغيل سريعة. بحلول الوقت الذي قمت فيه بتحسين مستوى شخصيتي بالكامل ، تمكنت من الوصول إلى كل شيء من اللكمات المشتعلة إلى القدرة على إطلاق النار عبر الجدران ، لكن نادرًا ما شعرت بالحاجة إلى استخدامها لصالح المهارات الأكثر تقليدية مثل رمي القنابل اليدوية وتفعيل الدروع المؤقتة التي صنعت لعلامة تجارية تقليدية في الغالب من معارك إطلاق النار.

إنه لا يخلق بالضبط باليه دافع من المقذوفات لمنافسة Doom Eternal.
كما أنها تقليدية إلى حد ما في مقاربتها للقيادة. على الرغم من وجود عدد قليل من الطائرات والقوارب لاكتشافها ، فقد قضيت معظم وقتي في سانتو إليسو خلف عجلة قيادة أسطول صحي من المركبات البرية ، من الدراجات النارية إلى الشاحنات الضخمة وكل شيء بينهما. يعني التعامل العائم والمتجانس إلى حد كبير أنني لم أتطور أبدًا لأفضل أي مركبة على الأخرى (بصرف النظر عن الدراجة الهوائية المجيدة التي تم فتحها مؤخرًا في القصة) ، ولكن القدرة على الانجراف والمسح الجانبي للسيارات الأخرى بنقرة زر تعطي مطاردة التسلسلات دفعة ترحيب من الإشباع على غرار الإرهاق. حقيقة أنه يمكنك التدافع على السطح بسرعة والانطلاق في انزلاق بذلة الجناح (خطوة مباشرة للخروج من Just Cause) يجعلك أيضًا في بعض فترات الإجازة المذهلة ، على الرغم من أنه يبدو وكأنه خطأ أنه لا يمكنك فعل الشيء نفسه من a سرج دراجة نارية.

عهد بيربل
إن الانضمام إلى شخصية رئيسك التي تم إنشاؤها ، والتي توصف بأنها "حفلة قتل متنقلة" ، هي ثلاثة أعضاء مؤسسين آخرين من القديسين الجدد الذين يرافقونك كشركاء للذكاء الاصطناعي في مهام معينة ويقدمون بعض المزاح الذي يثير القلق باستمرار في المشاهد الفاصلة بينهما. يمكن أيضًا استدعاؤهم عبر جهات اتصال هاتفك للقتال إلى جانبك في الشوارع ، وهو ما سيكون مفيدًا لاحقًا عندما تحاول طرد العصابات المنافسة من أرضك وتريد إنهاء المعارك المتكررة بسرعة أكبر قليلاً. موضه.

لا يمتلك أي من هؤلاء الشركاء في الجريمة شخصيات مثيرة للاهتمام بشكل خاص ، لكن الشخص الذي استمتعت به كثيرًا هو إيلي ، المسالم الذكي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن مهماته في القصة الجانبية تضمنت ارتداء بعض الدروع الكرتونية واستبدال بندقيتي الهجومية بمسدس نيرف في سلسلة من معارك لعب الأدوار الحية. ظلت التجربة القتالية الفعلية في هذه الأقسام هي نفسها بشكل أساسي مثل أي تسلسل آخر لمعرض الرماية ، ولكن كان من المضحك سماع الشخصيات تصدر أصوات طلقات الرصاص بأفواههم وتنفذ عمليات إعدام وهمية ، أو مواجهة الأعداء الذين يرفضون بعناد الاعتراف بذلك أطلقتم النار عليهم بدلاً من الاستلقاء واللعب ميتًا. ذكرني بحرب العصي والحجارة في ساوث بارك: The Stick of Truth ، وقدم تحولًا ممتعًا في النبرة من الفوضى الأكثر إجرامية التي تم العثور عليها في أماكن أخرى.

كنت أفضل أن يكون إيلي معي في المزيد من المهام ، لكن لا يمكنك تغيير من أنت عالق معه. ومع ذلك ، يمكنك بالتأكيد تغيير نفسك ، ويمكن الوصول إلى أداة تخصيص الشخصيات المثيرة للإعجاب في Saints Row في أي وقت عبر الهاتف داخل اللعبة ، مما يتيح لك تغيير مظهرك تمامًا إما عن طريق صياغته بنفسك أو استيراد واحد من العدد المتزايد من إبداعات المجتمع . أنا رجل بسيط إلى حد ما وله أذواق بسيطة ، ولذلك اشتريت زي المارياتشي ، وجّهزت تعبيرات التحية الحوضية لثلاثة أميجوس ، واحتفظت بهم لمدة 30 ساعة قضيتها في اللعب. ولكن يمكنك حقًا أن تطلق العنان لخيالك إذا كنت ترغب في أن تكون مبدعًا ، خاصةً جنبًا إلى جنب مع خيارات الملابس العديدة لفتحها ، سواء كنت تريد أزياء راقية أو ربما مجرد قبعة تاكو وصناديق مناديل على قدميك.

يمتد هذا التخصيص التجميلي القوي إلى ترسانة الأسلحة والمرآب ، وحتى مقر القديسين ، وهو كنيسة مهجورة تتطور وتتوسع على مدار الرحلة ويمكن زيادتها بالعشرات من الزخارف المخبأة عبر سانتو إليسو ، من الفن التجريدي لقطع ضخمة من أمريكانا مثل خوذات كرة القدم العملاقة وأحذية رعاة البقر. إنها طريقة رائعة لعرض مقتنيات Saints Row بشكل عضوي ، وأخيراً تجيب على سؤال كيف سيكون شكل Animal Crossing إذا كان سكانه يرتكبون جرائم قتل بنسبة 100٪؟

كرر العمل
بينما تتقدم في قصة Saints Row وتقوي قبضة عصابتك في شوارع سانتو إليسو ، أصبح عددًا متزايدًا من المشاريع الإجرامية متاحًا للشراء. يؤدي شراء إحدى هذه الشركات واستكمال مجموعة المهام المرتبطة بها إلى تعزيز عائدات القديسين في الساعة ، مما يتيح لك الوصول إلى مجموعة ضخمة من الأموال النقدية للإنفاق على المزيد من الأسلحة والملابس. لست بحاجة إلى الحصول على كل العشرات من المشاريع لإكمال حملة Saints Row ، ولكن شراء نصفها تقريبًا إلزامي لفتح مهام القصة النهائية. وهو أمر مؤسف ، لأن القليل منهم هو في الواقع صالح.

من المسلم به أنه سيكون دائمًا من المرح الجيد أن ترتد على بطلك البائس مئات الأقدام في الهواء من سلسلة من السيارات المنفجرة في تحديات احتيال التأمين العائدة التي تأتي مع مركز شادي أوكس الطبي. لقد وجدت أيضًا أن تعقب مواد معينة وتصويرها في جميع أنحاء الخريطة لمصمم الأزياء المتطور كان طريقة جديدة إلى حد ما لإلغاء تأمين خيارات التخصيص الجديدة لملابسك.

ومع ذلك ، فإن غالبية المشاريع منسية وغير موزونة بشكل متساوٍ ، ويبدو أن المهام ذات الجودة الأقل أعلى من حيث الكمية.
إن Eurekabator ، حاضنة بدء التشغيل للأجهزة التي تسمح لك باختبار الألواح الطائرة والقنابل اللاصقة الصاروخية التي تلتصق بالأعداء وترسلهم بشكل حلزوني في السماء مثل خزانات الغاز الممزقة ، هو انفجار قصير العمر بشكل مخيب للآمال لأنه يقتصر على ثلاثة فقط البعثات. ثم تقارن تلك بمشروع Bright Future ، الذي يجبرك على نقل نفس الشاحنة البطيئة المليئة براميل النفايات السامة عبر المدينة بإجمالي 13 رحلة قبل اكتمال المشروع ، ويبدو هذا الأخير وكأنه مضيعة للوقت سامة حقًا .

سيكون من الممتع دائمًا أن ترتد ضد بطلك البائس مئات الأقدام في الهواء في تحديات احتيال التأمين العائدة.
نادرًا ما يكون إكمال الإعداد لهذه الأعمال المشبوهة ممتعًا كما يبدو على الورق. اعتقدت أن فرصة فتح لعبة كاراتيه دوجو مستوحاة من كوبرا كاي تستحق العناء المطلوب لرفع سعر الطلب البالغ 1.6 مليون دولار ، لكن مكافأتي للقيام بذلك كانت مجرد حفنة من أقسام الضرب المتزعزع التي تعاملت مثل أقبح شكل من معارك شارع Yakuza. ثم عندما فتحت أخيرًا مهام السطو في وقت متأخر من اللعبة ، شعرت بالسحق لمعرفة أنك لن تتمكن من تنفيذ عمليات السطو الفعلية. بدلاً من ذلك ، يمكنك إكمال مرحلة الإعداد من خلال التقاط صور مراقبة لكاميرات الأمن والمداخل في المنشأة المستهدفة ، فقط لتضطر إلى الانتظار في السيارة بينما يقوم باقي أفراد العصابة بأقنعة الرؤساء السابقين ويدخلون لارتكاب الجريمة. . إنه مثل Point Break مطروحًا منه النقطة بأكملها ، وعلى الرغم من أنني كنت سائق الهروب المعين ، إلا أنني شعرت بصراحة أنني كنت من يتعرض للسرقة.

لقد أقدر كثيرًا التصميم البيئي ، مع ذلك ، مثل التكوين الصخري المهيب على شكل نمر يلوح في الأفق فوق المناظر الطبيعية في شمال شرق المدينة ، أو فن الشارع الذي يضخ ألوانًا نابضة بالحياة في الأزقة ذات اللون الأصفر. كان السكان المحليون الذين تركوا الألعاب النارية في الفناء الخلفي في المساء يوقفونني دائمًا في مساراتي ، كما فعلت العاصفة الرملية العرضية - على الرغم من أن ذلك يرجع أساسًا إلى أنني لم أستطع رؤية طريقي إلى الأمام عبر الضباب البرتقالي القمعي الذي جعلني أشعر وكأنني خرجت للحظات من لعبة Saints Row 2022 وفي Blade Runner 2049.

للأسف ، المناطق الرملية المحيطة بسانتو إليسو ليست الحواف الخشنة الوحيدة التي يمكن العثور عليها في Saints Row الجديد.
الذكاء الاصطناعي ليس هو الشيء الوحيد المعرض لسوء التصرف ، وبالفعل تسمح لك لعبة Saints Row التعاونية ثنائية اللاعبين بلعب مقالب سخيفة على شريكك من خلال إكمال بعض التحديات - مثل القيام بعدد محدد من عمليات القتل المشاجرة أو انجراف السيارة. تأثير المزحة عشوائي ، ولكن أثناء تحويل شريكك مؤقتًا إلى مرحاض أو آلة بيع قد يتسبب في بعض الضحك المتواضع في البداية ، سرعان ما تتلاشى الجدة وتجاهلت نظام المزحة بشكل أساسي منذ وقت مبكر جدًا. بخلاف ذلك ، كانت تجربتي مع التعاونية مليئة بمشاكل الاتصال مع شريكي الذي كان يتخلى عن منتصف المهمة بانتظام مما أدى إلى الفشل ، وحتى عندما ينجح الأمر ، فإن وجود لاعب ثان في السحب لا يؤدي إلا إلى القليل لرفع المهام الوضيعة لـ Saints Row. ومع ذلك ، على الأقل كان لدي من أنتظر معي في السيارة أثناء السرقات.

حكم
بالنسبة للعبة التي تمنحنا الكثير من الحرية لنكون بالضبط من نريد أن نكون من خلال خيارات التخصيص الرائعة ، فمن الغريب أن Saints Row نفسها تكافح لتشكيل هويتها الخاصة عندما يتعلق الأمر بأنواع الأنشطة الإجرامية الوحشية التي تتيحها لنا . بالتأكيد لا يوجد نقص في إثارة الرماية الضحلة هنا ، لكنها علامة تجارية مألوفة للغاية وغير ملهمة من لعبة sandbox من غير المرجح أن تبهر أي شخص لعب لعبة Saints Row من قبل ، ناهيك عن لعبة GTA. هناك بعض لحظات القصة المذهلة ومدينة سانتو إليسو بمثابة ملعب جديد مترامي الأطراف مليء بالملاهي القديمة وغير التفاعلية بشكل مدهش ، ولكن الافتقار الواضح لأفكار اللعب الجديدة - وتكرار بعض من أقلها إثارة للاهتمام. مُعاد استخدامها - يعني أن هذا Saints Row يبدو وكأنه إعادة تجديد متكررة أكثر من إعادة تشغيل مناسبة. إنها بالتأكيد عصابة قديسين جديدة ، لكنهم مذنبون بارتكاب نفس الخطايا القديمة.

لقطات من لعبة Saints Row 5 الجديده

تحميل لعبة Saints Row 2022 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Saints Row 2022 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Saints Row 2022 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً

فيديو من لعبة Saints Row التحديث الجديد لسنة 2022

متطلبات تشغيل لعبة Saints Row 2022 للكمبيوتر

الحد الادني للتشغيل

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-3240 Ryzen 3 1200
ذاكرة الوصول العشوائي: 8192 ميجابايت
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 970 AMD Radeon RX 480

المتطلبات الموصي بها

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-12600 / AMD Ryzen 7 5800X
ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
بطاقة الفيديو: GeForce RTX 3080 Ti / AMD Radeon RX 6800 XT

تحميل لعبة Saints Row 2022 للكمبيوتر مجانا

  إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية قسم المساعدة وحل الاخطاء
  بعد تجربة اللعبة ادعم مطورين اللعبة بشراء اللعبة من EpicGames

حجم تنزيل اللعبة : 22.6/23.3 GB
الاصدار: v1.1.4.4380107
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا .
تعليقات