موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة سبايدر مان Marvel’s Spider-Man: Miles Morales للكمبيوتر مجانا

download Marvel’s Spider-Man: Miles Morales game multiplayer free download repack fitgirl pre-installed steamunlocked last update 2023 online dodi repack تحميل لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales اونلاين التحديث الجديد كاملة مضغوطة بحجم صغير تحميل تورنت ورابط مباشر سريع ريباك بدون فيروسات ..!


Marvel’s Spider-Man: Miles Morales Free Download (v1.1130.0.0)


تحميل لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

نوع اللعبة: Action, Adventure

المطور / الناشر: nsomniac Games, Nixxes Software

تاريخ الانشاء: 18 Nov, 2022

الاصدار: v1.1130.0.0

حجم اللعبة : 49.60 GB

اللغات المدعومة:English-French-Italian-German-Spanish - Spain-Arabic-Czech-Danish-Dutch-Finnish-Greek-Hungarian-Japanese-Korean-Norwegian-Polish-Portuguese - Brazil-Portuguese - Portugal-Russian-Simplified Chinese-Spanish - Latin America-Swedish-Traditional Chinese
  اللعبة تدعم اللغة العربية في واجهة المستخدم والترجمة

نظرة عامة والقصة

بعد أحداث Marvel's Spider-Man Remastered ، يتكيف المراهق مايلز موراليس مع منزله الجديد بينما يسير على خطى معلمه ، بيتر باركر ، كرجل سبايدر مان جديد. ولكن عندما يهدد صراع شرس على السلطة بتدمير منزله الجديد ، يدرك البطل الطموح أنه مع القوة العظيمة ، يجب أن تأتي أيضًا مسؤولية كبيرة. لإنقاذ Marvel’s New York بالكامل ، يجب أن يتولى مايلز عباءة Spider-Man ويملكها.

دلائل الميزات

صعود مايلز موراليس

يكتشف مايلز موراليس قوى متفجرة تميزه عن معلمه بيتر باركر. أتقن هجماته الفريدة من نوعها ، والسموم الكهربائية الحيوية ، وقوة التمويه الخفية جنبًا إلى جنب مع الألعاب البهلوانية والأدوات والمهارات الرائعة.

حرب من أجل السلطة

اندلعت حرب للسيطرة على Marvel’s New York بين شركة طاقة مراوغة وجيش إجرامي عالي التقنية. مع وجود منزله الجديد في قلب المعركة ، يجب أن يتعلم مايلز تكلفة أن يصبح بطلاً ويقرر ما يجب عليه التضحية به من أجل الصالح العام.

منزل جديد نابض بالحياة

تجول في الشوارع المغطاة بالثلوج في حيه الجديد النابض بالحياة والصاخب بينما يبحث مايلز عن الشعور بالانتماء. عندما تتلاشى الخطوط الفاصلة بين حياته الشخصية وحياته التي تحارب الجريمة ، يكتشف من يمكنه الوثوق به ، وما هو شعورك عندما تكون في المنزل حقًا.

ميزات الكمبيوتر

رسومات محسّنة للكمبيوتر الشخصي

استمتع بمجموعة متنوعة من خيارات جودة الرسومات للتخصيص مع مجموعة واسعة من الأجهزة ، وإطارات الإطارات غير المؤمّنة ، ودعم التقنيات الأخرى بما في ذلك تعزيز الأداء NVIDIA DLSS 3 و NVIDIA DLSS 2 ، وتحسين جودة الصورة NVIDIA DLAA ، وتقليل زمن انتقال NVIDIA Reflex. كما يتم دعم تقنيات الترقية AMD FSR 2.1 و Intel XeSS و IGTI.

انعكاسات وظلال تتبع الأشعة 

شاهد المدينة تنبض بالحياة من خلال انعكاس تتبع الأشعة المذهل وخيارات الظل المتتبع بالأشعة مع مجموعة متنوعة من أوضاع الجودة للاختيار من بينها.

دعم شاشة فائقة الاتساع 

شاهد المشاهد السينمائية في Marvel’s New York مع دعم مجموعة من إعدادات الشاشات ، بما في ذلك دقة 16: 9 و 16:10 و 21: 9 و 32: 9 و 48: 9. دقة 48: 9 مع إعدادات الشاشات الثلاثية متوافقة مع NVIDIA Surround أو AMD Eyefinity.

الضوابط والتخصيص

اشعر وكأنك تلعب بشخصية Spider-Man من خلال ردود الفعل اللمسية الغامرة وتأثيرات الزناد الديناميكية باستخدام وحدة تحكم PlayStation DualSense ™ على اتصال USB سلكي. استمتع بدعم كامل للماوس ولوحة المفاتيح مع خيارات تحكم متنوعة قابلة للتخصيص.

صور من الداخل

Marvel’s Spider-Man: Miles Morales Free Download (v1.1130.0.0)

Marvel’s Spider-Man: Miles Morales Free Download (v1.1130.0.0)

Marvel’s Spider-Man: Miles Morales Free Download (v1.1130.0.0)

فيديو للعبة

متطلبات التشغيل

  تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

امكانيات الحد الادني للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت 1909
المعالج: Intel Core i3-4160 ، 3.6 جيجا هرتز أو ما يعادله من AMD
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GTX 950 أو AMD Radeon RX 470
DirectX: الإصدار 12
التخزين: 75 جيجا بايت مساحة متوفرة

الامكانيات المستحسنة للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت 1909
المعالج: Intel Core i5-4670، 3.4 جيجا هرتز أو AMD Ryzen 5 1600، 3.2 جيجا هرتز
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GTX 1060 6GB أو AMD Radeon RX 580 8GB
DirectX: الإصدار 12
التخزين: 75 جيجا بايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية: 75 جيجا بايت مساحة SSD موصى بها

تحميل لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

  ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء
  بعد التجربة ادعم المطورين وقم بشراء اللعبة من Steam
  بعد التجربة ادعم المطورين وقم بشراء اللعبة من EpicGames
  أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...

حجم تنزيل اللعبة : 49.60 GB
الاصدار: v1.1130.0.0
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا .
تعليقات