موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة فورزا هورايزن Forza Horizon 2 مجانا | برابط مباشر

Forza Horizon 2 PC Free Download PC game in a pre-installed direct link with updates and dlcs, for mac os x dmg from steam-repacks.com Nintendo Switch latest. تحميل لعبة فورزا هورايزن 2 للكمبيوتر مضغوطه بحجم صغير كاملة بدون فيروسات العاب اكس بوكس للكمبيوتر اصلية محاكاة القيادة الحقيقية تحميل مجاناً ...


تحميل لعبة فورزا هورايزن Forza Horizon 2 مجانا | برابط مباشر

نظرة عامة عن لعبة

اسم اللعبة: فورزا هورايزن 2 Forza Horizon 2
التصنيف: Sport, Racing,Simulation,Open World,
المطور / الناشر: Xbox 360, Xbox One
تاريخ الإنشاء: 30 September 2014
الإصدار: Forza Horizon 2 الجزء الثاني اصدار اكس بوكس للكمبيوتر | Xbox For PC

Forza Horizon 2 هو الإصدار السابع من سلسلة ألعاب Forza. لعبة السباق هذه رائعة لأنها تتيح للاعب اللعب في عالم مفتوح. يمكن للاعب استكشاف مدن مختلفة وله حرية الذهاب إلى أي مكان ، بما في ذلك المدن الرئيسية المهمة مثل Castelletto.


يمكن للاعب تجربة تأثيرات مذهلة ليلا ونهارا. يتمتع اللاعب بالحرية الكاملة لتجربة جمال العالم المفتوح ، وخاصة الصباح الديناميكي والليالي الرائعة جنبًا إلى جنب مع تجربة الألعاب. توفر اللعبة للاعبين قيادة أكثر من مائتي سيارة وتسمح لهم بالذهاب في رحلات برية.


كما نعلم جميعًا ، فإن Forza Horizon عبارة عن سلسلة ألعاب لسباق السيارات ، فهناك المزيد من جوانب اللعبة التي لا بد من معرفتها. تم تطوير اللعبة لأجهزة Xbox One و Xbox 360 المرتبطة بـ Microsoft Windows. طورت Playground Studios هذا الإصدار من سلسلة الألعاب في عام 2014. تقدم اللعبة للاعبين ، كل من الوضع الفردي والمتعدد اللاعبين.


تسمح اللعبة للاعب بالتواصل مع أصدقائه على الفور مما يجعله أكثر إثارة للاهتمام. تأخذ اللعبة اللاعبين أيضًا عبر المواقع الجبلية والثلجية التي قد تكون صعبة للغاية للقيادة خاصة في ألعاب مثل السباقات. أصدرت اللعبة حزمًا متنوعة قابلة للتنزيل من المحتويات المطلوبة في سيارة السباق.


اللاعبون أثناء تقدمهم في مستويات لعبة Forza Horizon لديهم الرفاهية لتوسيع موقع اللعب ببرامج إضافية في السباق. هذا النوع من الخيار يحفز اللاعب على التقدم إلى المستوى التالي.


تدور أحداث اللعبة في موقع خيالي يقع في الجزء الشمالي من إيطاليا والجزء الجنوبي من فرنسا. تقدم هذه اللعبة للاعبين ثلاثة أضعاف الموقع القابل للقيادة مقارنةً بالإصدار السابق من السلسلة.


في هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعبين القيادة والاستكشاف لإحراز تقدم في اللعبة. تجري أحداث سباقات السيارات في هذه اللعبة في الصباح والليل. الميزة الجديدة التي تم تطويرها في هذه اللعبة هي "قوائم الدلو".


هناك مجموعة من ثلاثة تحديات يتم توقيتها في هذا الإصدار من سلسلة الألعاب عند الانتهاء بنجاح من اللاعب الذي يفوز باللعبة. يشبه هذا النوع من اللعب تلك الموجودة في Forza Horizon آلاف الأندية. يمكن لعب لعبة قائمة دلو كلعبة فردية أو لعبة تعاونية. تقوم الخريطة في Forza Horizon 2 بتحديث اللعبة تلقائيًا وتمنح اللاعب تحديات جديدة طوال فترة اللعب.


في Forza Motorsport 5 ، يتيح وضع لعبة "Forzavista" للاعب الالتقاء بأصدقائه. يلعب اللاعب مع أصدقائه عبر الإنترنت وهو ما يُعرف باسم "اجتماعات السيارات". يُسمح للاعبين بالتفاعل وإجراء محادثة مع بعضهم البعض في Car Meets.


تحتوي سلسلة لعبة Forza Horizon على الإنترنت على أنواع مختلفة من السباقات التي تشمل سباقات مثل الضاحية والسباقات والدوائر. يمكن لعب هذه السباقات جنبًا إلى جنب مع أنواع الألعاب مثل King والمصابين والتي يمكن لعبها مع لاعبين آخرين.


سمات
تتمتع Forza Horizon بميزات مذهلة تعرض ظروفًا جوية مثيرة أثناء السباق. يمكن للاعب الاستمتاع تمامًا بالأسلوب والسرعة والقيادة القائمة على الحركة. هناك بعض الميزات الأخرى المذكورة أدناه

استكشاف هائل
تقدم اللعبة للاعب الانغماس في بيئة واسعة مفتوحة. هذه الميزة في هذه اللعبة فريدة من نوعها لأنها تتيح للاعب القيادة في أي مكان. تجري لعبة السباق في كل من الصباح والليل. هذه الميزة معروفة بتفاصيلها الصغيرة المذهلة.

قيادة مليئة بالإثارة
Forza Horizon 2 على الرغم من كونها لعبة سباق تمنح اللاعب أيضًا شعور الإثارة القائم على الحركة. اللعبة مثيرة لأنها تتيح للاعب استكشاف واكتشاف الاختصارات للفوز باللعبة.

اتصال فوري
أهم ما يميز Forza Horizon 2 هو أنه لم يعد يُسمح للاعبين بالانتظار والضغط. هذه الميزة تجعلها ممتعة للاعبين حيث يمكنهم اللعب مع أصدقائهم ، والتي يمكن أن تكون أكثر متعة. يمكن للاعب إنشاء شبكة من الأصدقاء أو الانضمام إليها بمساعدة نادي السيارة الذي توفره اللعبة.

سيارة الخيال
تقدم اللعبة للاعبين قيادة أكثر من 200 سيارة تشمل كلا من السيارات الكلاسيكية والحديثة. على سبيل المثال ، يمكن للاعب اختيار قيادة BMW M4 و Lamborghini للسباق.

اهداف رغب او تمنى شخص ما ان يحققها في حياته
يُعطى اللاعب مهمة محددة ليتم إكمالها أثناء تحدي قائمة الجرافات وليس لديه خيار آخر سوى إنهاء المهمة المخصصة له بنجاح للفوز باللعبة. على سبيل المثال ، سيتم تكليف اللاعب بمهمة الوصول إلى وجهة محددة بالسرعة القصوى قبل الوقت المحدد.

وفقًا لـ Metacritic Forza Horizon ، سجل 2 86 نقطة من أصل 100. يستخدم Xbox one واجهة رسومية عندما يختار اللاعب السيارة لأول مرة للسباق. تلقت اللعبة العديد من التقييمات الإيجابية. تعتبر Forza Horizon 2 واحدة من أفضل ألعاب السباقات التي يمكن لعبها على منصات السباق. تقدم اللعبة للاعبين سيارات مثل شيفروليه كامارو وهي سيارة قديمة من السبعينيات.

البريد بشكل عام جيد حقًا ويساعد في التغلب على الملل.

لقطات من اللعبة

تحميل لعبة فورزا هورايزن Forza Horizon 2 مجانا | برابط مباشر

تحميل لعبة فورزا هورايزن Forza Horizon 2 مجانا | برابط مباشر

تحميل لعبة فورزا هورايزن Forza Horizon 2 مجانا | برابط مباشر

فيديو Gameplay من داخل اللعبة

متطلبات النظام

تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

الحد الأدنى:

وحدة المعالجة المركزية: Core 2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو Athlon X2 2.7 جيجا هرتز
الرام: 1.5 جيجا بايت
كارت الشاشة: ذاكرة كارت الشاشة 512 ميجا بايت
Direct X: بطاقة صوت متوافقة
مساحة القرص الصلب: 6 جيجا بايت

مستحسن:

وحدة المعالجة المركزية: وحدة المعالجة المركزية Intel أو AMD رباعية النواة
ذاكرة الوصول العشوائي: ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت
كارت الشاشة: ذاكرة كارت الشاشة 1 جيجا بايت
Direct X: بطاقة صوت متوافقة
مساحة القرص الصلب: 60 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة فورزا هورايزن 2 Forza Horizon 2

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء

Forza Horizon 2 Free Download Direct-Link
تعليقات