موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة Slime Rancher 2 للكمبيوتر مجانا

slime rancher 2 free download for pc online game3rb repack fitgirl pre-installed steamunlocked torrent & direct link تحميل لعبة slime rancher 2 للكمبيوتر مجاناً مضغوطه بحجم صغير كاملة اونلاين تحميل ملف تورنت ورابط مباشر ميديا فاير .

تحميل لعبة Slime Rancher 2 للكمبيوتر مجانا

عن لعبة Slime Rancher 2 free download

اسم اللعبة: Slime Rancher 2
التصنيف: Action,Adventure,Open World,Building,Funny,
المطور / الناشر: Monomi Park
تاريخ الإنشاء: 22 Sep, 2022
اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والروسية والصينية المبسطة والإسبانية - أمريكا اللاتينية والبرتغالية - البرازيل

نظرة عامة وقصة اللعبة

لعبة Slime Rancher 2 هي تكملة للفيلم الأصلي الحائز على جائزة والذي حقق نجاحًا كبيرًا والذي استمتع به أكثر من 15 مليون معجب حول العالم. استمر في مغامرات Beatrix LeBeau وهي تسافر إلى جزيرة Rainbow Island ، وهي أرض غامضة مليئة بالتكنولوجيا القديمة والموارد الطبيعية غير المعروفة ، وسيل من الوحوش المتذبذبة والهلوانية الجديدة لاكتشافها.

في الوقت الذي تحاول فيه بياتريكس كشف أسرار الجزيرة والكشف عن هدفها الحقيقي ، ستقوم بالبناء والمزرعة والمزرعة داخل حديقة شتوية جميلة توفر لها جدرانها الزجاجية المتلألئة إطلالة كاملة على الجنة المنشورية التي تسميها الآن بالمنزل.

خصائص اللعبة

اكتشف عالمًا جديدًا نابضًا بالحياة
استمر في مغامرات بياتريكس ليبو في تربية الماشية اللزجة أثناء رحلتها إلى جزيرة غامضة ذات ألوان قوس قزح.
اكتشف ويغلي نيو سلايمز
اجمع الوحل الذي لم يسبق له مثيل من قبل على المدى البعيد ، مثل الوحل القطني النطاطي أو الوحل الصياد المائي.
قم ببناء معهد شتوي في جزيرة قوس قزح
اربح Newbucks من الملاعب الوحل واجمع الموارد في جزيرة قوس قزح لترقية فراغك ، وبناء أدوات جديدة ، وتوسيع الحديقة الشتوية الخاصة بك.

كما ذكرت GamesRadar ، Slime Rancher 2 ، تكملة لمحاكاة زراعة المخلوقات من منظور الشخص الأول لعام 2017 ، تم إطلاقها للتو في early access إلى نجاح مبيعات هائل. نشر مدير اللعبة ، نيك بوبوفيتش ، على Twitter ، وصف نجاح اللعبة بأنه تجاوز توقعات الفريق الأكثر جموحًا.

كتب بوبوفيتش: "كان لدي حلم كاذب في رأسي أنه يمكننا بيع 100 ألف نسخة من Slime Rancher 2 في أول 24 ساعة إذا اصطفت النجوم". "لقد فعلنا ذلك في أقل من 6 ساعات." في تغريدة مختلفة ، كشف بوبوفيتش أن ساعة واحدة من المبيعات تغلبت على أفضل يوم سابق لمونومي بارك "بترتيب فعلي من حيث الحجم".

يأخذ Slime Rancher 2 بطل اللعبة الأول ، Beatrix ، إلى لغة جديدة ، جزيرة قوس قزح ، ويتوسع في تشكيلة اللاعبين المتحمسين مع السماح للاعبين أيضًا ببناء حديقة شتوية جديدة رائعة. يستجيب المجتمع على Steam بشكل جيد للغاية لتغييرات مطور Monomi Park. لقد حافظت اللعبة على درجة "إيجابية بشكل ساحق" عبر 2900 مراجعة والعد.

كانت الوجبات الجاهزة المفضلة لدي من مستخدم god gamer xchad ، الذي قال ببساطة ، "الأصوات في رأسي هادئة مرة أخرى ، شكرًا لك monomi park." اللعنة ، يجب أن يكون Slime Rancher 2 جيدًا حقًا ، ربما يمكن أن يساعدني في حل مشكلاتي.

لقطات من داخل اللعبة

تحميل لعبة Slime Rancher 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Slime Rancher 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Slime Rancher 2 للكمبيوتر مجانا

فيديو من لعبة Slime Rancher 2 Gameplay

متطلبات تشغيل لعبة Slime Rancher 2

الحد الادني للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i5-2500K / AMD FX-6300
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R9280 3GB
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 8 جيجا بايت مساحة متوفرة

المتطلبات الموصي بها

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel i5-8400 / AMD Ryzen 5 1500X
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce RTX 2070 / AMD RX 5700
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 8 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة Slime Rancher 2 للكمبيوتر مجانا

  ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. بحاجة إلى مساعدة إضافية ؟ قسم المساعدة وحل الاخطاء
  بعد تجربة اللعبة ادعم مطورين اللعبة بشراء اللعبة من Steam
  بعد تجربة اللعبة ادعم مطورين اللعبة بشراء اللعبة من EpicGames

حجم تنزيل اللعبة : 850 MB
الاصدار: Slime Rancher 2 EARLY ACCESS

1fichier
تعليقات