موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة استرونير ASTRONEER التحديث الجديد v1.25.147.0

ASTRONEER Free download for pc fitgirl repack steamunlocked pre-installed online multiplayer torrent and direct link تحميل لعبة الحياة في الفضاء استرونير ASTRONEER التحديث الجديد 2022 اونلاين مضغوطة بحجم صغير تورنت ورابط مباشر كاملة بدون فيروسات ..!


تحميل لعبة استرونير ASTRONEER التحديث الجديد v1.25.147.0

نظرة عامة عن لعبة استرونير ASTRONEER

اسم اللعبة: ASTRONEER
التصنيف: Open World,Sci-fi,Survival,Adventure,Building,
المطور / الناشر: System Era Softworks
تاريخ الإنشاء: 16 Dec, 2016
الإصدار: v1.25.147.0
اللغات المدعومة: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Dutch, Japanese, Korean, Polish, Russian, Simplified Chinese, Portuguese - Brazil, Turkish

استكشاف وإعادة تشكيل عوالم بعيدة! تدور أحداث فيلم Astroneer خلال عصر الاكتشاف بين المجرات في القرن الخامس والعشرين ، حيث يستكشف رواد الفضاء حدود الفضاء الخارجي ، ويخاطرون بحياتهم في بيئات قاسية للكشف عن الاكتشافات النادرة وإطلاق العنان لأسرار الكون.

في مغامرة رمل الفضاء هذه ، يمكن للاعبين العمل معًا لبناء قواعد مخصصة فوق الأرض أو تحتها ، وإنشاء مركبات لاستكشاف نظام شمسي واسع ، واستخدام التضاريس لإنشاء أي شيء يمكنهم تخيله. الإبداع والإبداع لدى اللاعب هما مفتاح النجاح في مغامرات كوكبية مثيرة! في Astroneer يمكنك:

أعد تشكيل الأرض تحت قدميك كما لو كانت مصنوعة من الطين.

في Astroneer ، يستخدم اللاعبون أداة التشوه الخاصة بهم لحفر وجمع وتشكيل وبناء أي شيء يرغبون فيه. استخدم هذه القدرة للحفر إلى مركز الكوكب ، أو بناء منحدر في السماء ، أو صنع مغليث فقط باستخدام التضاريس!

ابق على قيد الحياة واستكشف الكواكب المصممة بعناية والتي يمكن أن تتشوه بالكامل وتجتازها.

يشتمل نظامنا الشمسي الواسع على 7 كواكب رائعة يمكن للاعبين السفر بينها واستكشاف كل شبر منها ، من السطح الكروي بأكمله ، عبر طبقات الكهوف الغادرة ، وصولاً إلى النواة الغامضة. يحتوي كل من هذه الكواكب على مناطق بيولوجية فريدة وصعبة من الكهوف والتي تقدم العديد من التحديات للاعبين في رحلتهم.

اجمع المكونات والأشياء معًا لبناء القواعد والمركبات.

العناصر التي يصنعها Astroneers ويجدونها في العالم يمكن قطعها وربطها معًا لإنشاء إبداعات فريدة لأي موقف. قم بتخصيص وتزيين القواعد والمركبات و Astroneer.

العب مع الأصدقاء في نمط تعاوني لأربعة لاعبين عبر الإنترنت.

Astroneer أفضل مع الأصدقاء. اجمع مع لاعبين آخرين واعملوا معًا لإنشاء قواعد صناعية ضخمة أو لإنشاء ألعاب ممتعة في صندوق رمل إبداعي شامل.

اكتشف واكتشف أسرار النظام الشمسي.

بمجرد أن يصبح علماء الفلك جاهزين ، قد يختارون محاولة فهم وربما تسخير القوة الكامنة وراء الهياكل الغامضة الموجودة في العالم.

بدأ Astroneer كعنوان للوصول المبكر على Steam ولن يكون هنا اليوم لولا دعمك وتعليقاتك وأفكارك طوال هذه العملية. الآن بعد أن قدمنا ​​الإصدار 1.0 الخاص بنا ، نود أن نكرر تعهدنا بمواصلة البناء على أساس Astroneer بتحديثات المحتوى المجانية المستمرة. إذا كنت مهتمًا بالاتجاه الذي نهدف إليه ، فتأكد من الاطلاع على خريطة الطريق الخاصة بنا ومدونات الفيديو الخاصة بالتطوير لمواكبة آخر المستجدات حول ما نعمل عليه!

لقطات من اللعبة

تحميل لعبة استرونير ASTRONEER التحديث الجديد v1.25.147.0

تحميل لعبة استرونير ASTRONEER التحديث الجديد v1.25.147.0

تحميل لعبة استرونير ASTRONEER التحديث الجديد v1.25.147.0

متطلبات النظام

تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 SP1 (64 بت فقط) ، Windows 8 (64 بت فقط) ، Windows 10 (64 بت فقط)
المعالج: X64 Dual Core CPU، 2+ GHz
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: وحدة معالجة رسومات منفصلة غير محمولة مع 1 جيجا رام
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 2 جيجابايت مساحة متوفرة

مستحسن:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 SP1 (64 بت فقط) ، Windows 8 (64 بت فقط) ، Windows 10 (64 بت فقط)
المعالج: X64 Quad Core CPU، 3+ GHz
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: وحدة معالجة رسومات منفصلة غير محمولة مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة استرونير ASTRONEER التحديث الجديد

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء

تحميل لعبة استرونير ASTRONEER التحديث الجديد Torrent
حجم ملف التورنت 1MB ، حجم اللعبة 2.56GB
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا.
تعليقات