موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة دينكوم Dinkum التحديث الجديد مع الاونلاين OnLine

Dinkum game free download for pc repcak fitgirl pr-installed steamunlocked online multiplayer torrent & direct link free crack تحميل لعبة لعبة مزرعة وبناء دينكوم Dinkum مجانا اونلاين مضغوطة بحجم صغير كاملة التحديث الجديد تورنت ورابط مباشر بدون فيروسات


تحميل لعبة دينكوم Dinkum التحديث الجديد مع الاونلاين ( Multiplayer )

نظرة عامة عن لعبة مزرعة وبناء دينكوم Dinkum

اسم اللعبة: دينكوم Dinkum
التصنيف: Open World,Building,Adventure,Sandbox,Online,
المطور / الناشر: James Bendon
تاريخ الإنشاء: 14 Jul, 2022
الإصدار: v0.4.3 نسخة الاونلاين
اللغات المدعومة: English only - اللغة الانجليزية فقط !

استعد لبدء حياة دينكوم جديدة عادلة وبناء منزل على جزيرة مستوحاة من المناطق النائية الأسترالية البرية. استكشف غابات الأوكالبتوس الاستوائية ، وتغلب على الصحاري الحارقة ، واسترخي في منطقة بيلابونج الرائعة واكتشف الأحراش المليئة بالحياة البرية الرائعة المستوحاة من أستراليا. اجمع الموارد القيمة عن طريق الصيد والتعدين وصيد الأسماك والبحث عن الطعام لتوسيع مدينتك وتخصيصها وجذب سكان المدينة والشركات الجديدة. شارك منزلك الجديد مع الأصدقاء وقم بحماية بعضكما البعض أثناء استكشاف المناظر الطبيعية الجميلة المليئة بالحيوانات المفترسة الخطرة.


ابني مدينتك على طريقتك
انتقل من بدء النوم في غنيمة تحت النجوم إلى مدينة مترامية الأطراف بها مزارع وشركات ومناطق جذب. في النهاية ، ستجذب الزوار ، الذين قد يقررون البقاء وجعلهم موطنًا لهم أيضًا.

العناصر الحرفية لتنظيم وتزيين مدينتك
اجعل جيرانك سعداء من خلال تخصيص مدينتك بالأسوار وأسرة الزهور ومصابيح الشوارع وخلايا النحل وطواحين الهواء والتحوطات والنوافير والمزيد. كلما كان سكان مدينتك أكثر سعادة ، زاد احتمال استقرارهم وإحضار عائلاتهم وإنشاء متاجر بها عناصر فريدة.

اللعب التعاوني مع الأصدقاء
قم بدعوة أصدقائك لزيارة مدينتك حيث يمكنهم مساعدتك في تشييد المباني والتسوق في متاجرك والذهاب لصيد الأسماك وسباق Emus ومحاربة التماسيح أكثر من ذلك بكثير!

الذهاب للصيد وصيد الحشرات
الجزيرة هي Choc-A-Bloc مع الحشرات والأسماك والمعادن. لذا احصل على ثونجك واذهب لتعقبها واجمعها جميعًا لمجموعة المتحف الشخصية الخاصة بك ، أو قم ببيعها مقابل ربح جيد!

ابدأ مزرعة بالمحاصيل والحيوانات
رعاية وتربية الدجاج والأبقار والأغنام وكذلك Wombats العملاقة الشهيرة من Dinkum! قد يبدو الومبات مخيفين في البداية ، لكنهم في الحقيقة أحباء.

قم بزراعة المحاصيل لمدينتك في جميع أنحاء الجزيرة ، واختيار أفضل المواقع لكل نوع. لا تتغير الفصول فحسب ، بل تتغير درجة الحرارة حسب مكان وجودك في الجزيرة

الصيد والبقاء
اصطاد الحيوانات من أجل الطعام ودافع عن نفسك من الحيوانات المفترسة القاتلة التي تشعر بالجوع مثلك تمامًا. قد يبدو هؤلاء الروس ودودين لكنهم يحزمون لكمة!

هجوم المخلوقات وجها لوجه أو القبض عليهم بالفخاخ ، الأمر متروك لك في كيفية البقاء على قيد الحياة.

تخصيص شخصيتك ومنزلك
خصص شخصيتك في Dinkum لتكون نسخة True Blue لك. اشترِ هذا الزوج اللامع من المشمسة أو قبعة Akubra الواسعة في المتجر ، أو ابحث عن العناصر النادرة من خلال استكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق ومن خلال chinwags مع زملائك من سكان المدينة.

اجعل منزلك مسكنك المريح. صمم مجموعة كبيرة من الأثاث والديكورات ، واختر المكان الذي يذهب إليه كل شيء ، وادعو الأصدقاء للتباهي باعتمادات المصمم الداخلي الخاص بك.

لقطات من اللعبة

تحميل لعبة دينكوم Dinkum التحديث الجديد مع الاونلاين ( Multiplayer )

تحميل لعبة دينكوم Dinkum التحديث الجديد مع الاونلاين ( Multiplayer )

تحميل لعبة دينكوم Dinkum التحديث الجديد مع الاونلاين ( Multiplayer )

فيديو Gameplay من داخل دينكوم Dinkum

متطلبات النظام

تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

الحد الأدنى:

نظام التشغيل: Windows 7/8/10
المعالج: Intel Core i3
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GTX 560 و AMD Radeon HD 6970
DirectX: الإصدار 9.0c

مستحسن:

لم يتم ذكره من قبل المطوريين بعد !

تحميل لعبة مزرعة وبناء دينكوم Dinkum اونلاين

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء

تحميل لعبة Dinkum اونلاين mutiplayer برابط مباشر
حجم اللعبة 450MB
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا.
تعليقات