موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة هايدرونير Hydroneer مجانا التحديث الجديد (v2.0.6)

Hydroneer Free Download (v2.0.6) For PC Lastest Version Torrent Repack Fitgirl Full Free Download Steamunlocked تحميل لعبة الاحجار الكريمة والذهب هايدرونير Hydroneer مضغوطة بحجم صغير كاملة للكمبيوتر مجانا برابط تورنت سريع كاملة الاصلية بدون فيروسات ميديافاير مجانا ..!

تحميل لعبة هايدرونير Hydroneer مجانا التحديث الجديد (v2.0.6)

نظرة عامة عن تحميل لعبة هايدرونير Hydroneer free download

اسم اللعبة: هايدرونير Hydroneer
التصنيف: Arabic,Simulation,Building,Sandbox,Open World,
المطور / الناشر: Foulball Hangover
تاريخ الإنشاء: 8 May, 2020
الإصدار: (v2.0.6)
اللغات المدعومة: English, Russian, Portuguese - Brazil, French, German, Turkish, Dutch, Polish, Spanish - Spain, Romanian, Simplified Chinese, Czech, Italian, Korean, Arabic, Japanese
اللعبة تدعم اللغة العربية في واجهة المستخدم والترجمة

Hydroneer هي لعبة رمل تعدين حيث تقوم بالتنقيب عن الذهب والموارد الأخرى لبناء آلات تعدين ضخمة وقاعدة تشغيل. استخدم الأدوات البدائية ، والآلات التي تعمل بالطاقة المائية ، والهياكل المصممة للاعبين لحفر وتطوير عملياتك في نظام التقدم على غرار الملياردير.

أحفر اعمق
باستخدام نظام تضاريس متطور يعتمد على فوكسل ، يمكنك إنشاء شبكات كهوف أو حفر محاجر أو حتى جبال طينية. اكتشف آثار الماضي في أعماق Hydroneer ، مع مكافآت أفضل كلما تعمقت في الحفر.

اصنع
يتميز Hydroneer بنظام ديناميكي معياري لهياكل البناء والآلات التي تعمل بالطاقة المائية. قم بإنشاء قاعدة العمليات من التصميم الخاص بك لتحسين عملك. إنشاء شبكات من الأنابيب المائية والتحكم في الضغط. الموارد الحرفية والأسلحة والمجوهرات.

الحفارات
الحفارات عبارة عن آلات كبيرة تعمل بالطاقة المائية تستخدم لمجموعة متنوعة من الاستخدامات ، من حفر الموارد إلى نقل البضائع.

اكتشف
تنتظرك قطع أرض مختلفة في عالم Hydroneer ، ولكل منها مزاياها الخاصة. حفر أعمق ، ومناظر طبيعية جذابة ، ومخازن أقرب. عليك أن تقرر مكان بناء قاعدة العمليات الخاصة بك.

لقطات من اللعبة

تحميل لعبة هايدرونير Hydroneer مجانا التحديث الجديد (v2.0.6)

تحميل لعبة هايدرونير Hydroneer مجانا التحديث الجديد (v2.0.6)

تحميل لعبة هايدرونير Hydroneer مجانا التحديث الجديد (v2.0.6)

فيديو Gameplay من داخل اللعبة

متطلبات النظام

تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10
المعالج: معالج Intel أو AMD رباعي النواة 64 بت ، وحدة المعالجة المركزية 2.4 جيجا هرتز
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: بطاقة فيديو مخصصة DirectX 11 سعة 1 جيجا بايت
التخزين: 6 جيجا بايت مساحة متوفرة

مستحسن:

لم يعلن عنها المطورون بعد !

تحميل لعبة هايدرونير Hydroneer للكمبيوتر مجانا التحديث الجديد (v2.0.6)

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء

تحميل لعبة Hydroneer للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
حجم اللعبة 2.53 GB
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا.
تعليقات