موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator مجانا

PowerWash Simulator Free Download PC Game Repack Fitgirl pre-installed Steamunlocked in Torrent And direct link. تحميل لعبة تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator مجانا تورنت ورابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بدون فيروسات ..!


تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator مجانا

نظرة عامة عن لعبة محاكي الغسيل Power Wash Simulator

اسم اللعبة: محاكي الغسيل Power Wash Simulator
التصنيف: Simulation,
المطور / الناشر: Square Enix / FuturLab
تاريخ الإنشاء: 14 Jul, 2022
الإصدار: V1.0 RELEASE
حجم اللعبة الأصلي: 4.5 GB
حجم اللعبة مضغوطة: 2.5 GB
اللغات المدعومة: English, Korean, Russian, French, German, Spanish - Spain, Japanese, Simplified Chinese, Traditional Chinese

اغسل همومك بالأصوات المهدئة للمياه ذات الضغط العالي. قم بتشغيل غسالة الطاقة الخاصة بك وقم بتفجير كل ذرة من الأوساخ والأوساخ التي يمكنك العثور عليها. قم ببناء أعمال غسيل الطاقة الخاصة بك وافتح أدوات وترقيات جديدة وغير ذلك الكثير - كل ذلك من خلال الارتياح البسيط لغسيل الطاقة حتى النهاية المتلألئة.

استرخ أو استرخ في لاعب واحد أو العب مع الأصدقاء في اللعب التعاوني عبر الإنترنت ؛ في كلتا الحالتين ، استمتع بمتعة جيدة ونظيفة. لا توجد أوساخ صعبة للغاية بالنسبة لمجموعة الغسالات والفوهات والمنظفات والإضافات. من النزوات غير الرسمية إلى اللاعبين الذين يتطلعون إلى الدخول في التفاصيل الجوهرية ، يمكن للجميع الالتقاط واللعب ليشعروا بالاندماج. تمتع بالجو المريح والوتيرة الخالية من الإجهاد أثناء تجريد الأوساخ من الأفنية والأرصفة والمركبات والمتنزهات العامة. كن مبدعا وصنع الفن. فوهاتك هي فرشك ؛ الحي هو قماشك. اجلس واسترخي واغسل همومك في البالوعة.


حان الوقت لتنظيف الحي

قم ببناء عملك في الوضع الوظيفي واستكمل مجموعة متنوعة من الوظائف القذرة في جميع أنحاء مدينة Muckingham المتربة. ليس هناك صواب أو خطأ. لا ضغوط زمنية أو النتيجة النهائية ، فقط أنت والأدوات التي تحتاجها لامتصاص التوتر. تريد بداية نظيفة؟ هدئ أعصابك وأعد تشغيل وظائفك المفضلة في Free Play.

غسيل القوة والتبريد

استرخ ، واسترخ ، والعب مع الأصدقاء في لعبة Online Co-Op! مد يد العون لأصدقائك المقربين في نمط المهنة ، أو يمكن لما يصل إلى 6 أصدقاء اللعب في Free Play ، والتعامل مع أي وظيفة أكملها المضيف بالفعل.

احتفظ بها نظيفة

لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الضغط ، حققوا أفضل نتائجك في وضع التحدي! حارب الأوساخ في سيناريوهات مختلفة ؛ اغسل عكس عقارب الساعة في تحدي الوقت أو اختبر دقتك باستخدام أقل قدر ممكن من الماء في تحدي المياه.

جيد متعه نظيفه

الكتابة على الجدران والأوساخ والطحالب والعفن ، لا توجد أوساخ صعبة للغاية على مجموعة الغسالات والفوهات والمنظفات والإضافات. تتميز أنواع الأوساخ المختلفة بمستويات مختلفة من المتانة ، لذا تأكد من استخدامك للمعدات التكتيكية. شعور خيالي؟ ثم قم بتخصيص مظهرك باستخدام جلود الغسالة والقفازات!

الاسترخاء والرضا مضمون

من النزوات غير الرسمية إلى اللاعبين الذين يتطلعون إلى الدخول في التفاصيل الجوهرية ، يمكن للجميع الالتقاط واللعب ليشعروا بالاندماج. تمتع بالجو المريح والوتيرة الخالية من الإجهاد أثناء تجريد الأوساخ من الأفنية والأرصفة والمركبات والمتنزهات العامة. التوتر يصيبنا جميعًا ، لذا اجلس واسترخي واغسل مخاوفك في البالوعة.

العالم هو قماشك

ابتكر الفن عن طريق التنظيف بالطريقة التي تريدها. فوهاتك هي فرشك ؛ الحي هو قماشك. أطلق العنان لمواهبك الإبداعية وحوّل الأوساخ العادية إلى أعمال فنية استثنائية. شارك تقنياتك واعرض براعتك في غسل القوة والتحف المليئة بالطين!

لقطات من اللعبة

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator مجانا

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator مجانا

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator مجانا

فيديو Gameplay لتحميل لعبة محاكي التنظيف PowerWash Simulator مجانا

متطلبات النظام

تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 8 (64 بت) أو أحدث
المعالج: Intel i5-760 (4 * 2800) ، AMD Phenom II
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 760 ، AMD R7-260X
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 6 جيجا بايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية: يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

مستحسن:

لم يذكره المطورون بعد

تحميل لعبة محاكي الغسيل PowerWash Simulator مجانا

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء

تحميل لعبة محاكي الغسيل Power Wash Simulator للكمبيوتر
حجم ملف التورنت 1 ميجا، حجم اللعبة 2.5 جيجا
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا.
تعليقات