موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة فالهايم Valheim مجانا التحديث الجديد v0.209.10

Valheim Free Download PC Game v0.209.10 Fitgirl Repack Steamunlocked pre-installed in Torrent And direct link تحميل لعبة فالهايم Valheim مجانا التحديث الجديد v0.209.10 مضغوطة بحجم صغير كاملة اخر تحديث بدون فيروسات ..!



نظرة عامة عن لعبة فالهايم Valheim

اسم اللعبة: فالهايم Valheim
التصنيف: Open World,Survival,Building,Adventure,RPG,Action,Sandbox,
المطور / الناشر: Coffee Stain Publishing / Iron Gate AB
تاريخ الإنشاء: 2 Feb, 2021
الإصدار: التحديث الجديد v0.209.10
اللغات المدعومة: English, French, German, Spanish - Spain, Russian, Simplified Chinese, Turkish, Dutch, Japanese, Portuguese - Brazil, Polish, Ukrainian

Valheim هي لعبة استكشاف ونجاة وحشية من 1-10 لاعبين تجري أحداثها في عالم تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية مستوحى من الأساطير الإسكندنافية. اصنع أسلحة قوية ، وقم ببناء منازل طويلة ، واذبح الأعداء الأقوياء لإثبات نفسك لأودين!

اكتشف العالم العاشر
اكتشف عالم يكتنفه الغموض. اكتشف بيئات مميزة مع أعداء فريدين للمعركة ، وموارد يجب جمعها وأسرار للكشف عنها! كن فايكنغ ، أبحر في البحار المفتوحة بحثًا عن أراض غير معروفة ، وحارب الوحوش المتعطشة للدماء.

بناء القاعات القوية
ارفع منازل الفايكنج الطويلة وقم ببناء القواعد التي توفر الراحة من الأخطار المقبلة. تخصيص المباني من الداخل والخارج بنظام بناء مفصل. تقدم من خلال مستويات البناء لترقية قاعدتك وتوسيعها والدفاع عنها.

اجتمعوا وحرفيوا وابقوا على قيد الحياة
كافح من أجل البقاء وأنت تجمع المواد والأسلحة اليدوية والدروع والأدوات والسفن والدفاعات. قم بتزيين مواقدك وشحذ شفراتك ، وزرع المحاصيل والخضروات ، وقم بإعداد الطعام ، وشرب المروج والجرعات ، وتقدم مع هزيمة الزعماء الأكثر صعوبة واكتشاف وصفات ومخططات جديدة.


مميزات اللعبة

  • عالم ضخم تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية حيث تكون كل منطقة حيوية غامرة ومتميزة ، مع أعداء فريدين وموارد وصياغة وصفات لاكتشافها.
  • العب بمفردك أو مع ما يصل إلى 10 لاعبين على خوادم مخصصة يستضيفها اللاعب واختبر إنشاء عالم غير محدود وأعداء يتفاوتون في الصعوبة.
  • قتال قائم على السداة يكافئ التحضير والمهارة. استخدم أنواع الأسلحة بهجمات فريدة وأنماط حظر مختلفة ومعارك متباعدة ومراوغة وبنادق لمحاربة أعدائك.
  • مكافأة النظام الغذائي حيث لا يمكنك الجوع ولا يُعاقب على عدم تناول الطعام ، بدلاً من ذلك تكتسب الصحة والقدرة على التحمل ومحفزات التجديد اعتمادًا على الأطعمة التي تتناولها.
  • صياغة بديهية حيث يتم اكتشاف الوصفات بينما تستكشف العالم وتلتقط موارد ومكونات جديدة.
  • نظام بناء مرن يأخذ في الاعتبار السلامة الهيكلية والتهوية. قم ببناء ملجأ صغير أو قرية بأكملها ، أو قم بإنشاء بؤر استيطانية أو ادعي أن المباني المهجورة ملكك. ثم قم بالتخصيص حسب رغبتك.
  • أبحر بالقوارب والسفن للوصول إلى الأراضي البعيدة واستكشاف البحر الذي يوفر ثروات تطالب بها والوحوش للقتال.
  • معارك ملحمية للزعماء ستختبر حتى أفضل الفايكنج استعدادًا وتقدم مكافآت تساعدك في رحلتك.


اللغات المترجمة من المجتمع:
بالإضافة إلى اللغات المدعومة رسميًا ، تمتلك Valheim العديد من اللغات المترجمة من المجتمع. كما يوحي الاسم ، تمت ترجمة كل هذه الأشياء بواسطة المعجبين وأعضاء المجتمع ، وهي عملية مستمرة. لا يمكننا ضمان جودة أو اكتمال أي جهد ترجمة محدد.

لقطات من اللعبة

تحميل لعبة فالهايم Valheim مجانا التحديث الجديد v0.209.10

تحميل لعبة فالهايم Valheim مجانا التحديث الجديد v0.209.10

تحميل لعبة فالهايم Valheim مجانا التحديث الجديد v0.209.10

فيديو Gameplay من داخل اللعبة

متطلبات النظام

تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث
المعالج: 2.6 جيجا هرتز رباعي النواة أو ما شابه
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 950 أو Radeon HD
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 1 جيجابايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية: تمت ترجمة اللغات التالية جزئيًا من قبل المجتمع: Svenska ، Italiano ، Romanian ، български ، македонски ، Suomi ، Dansk ، íslenska ، Lietuvių kalba ، čeština ، Magyar nyelv ، Português europeu) ، بورتوغ ، ภาษา ไทย ، كولومبيا ، أبيناكي ، سلوفينيا

مستحسن:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث
المعالج: i5 3GHz أو Ryzen 5 3GHz
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 1060 أو Radeon RX 580
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 1 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة فالهايم Valheim مجانا التحديث الجديد v0.209.10

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء

تحميل لعبة فالهايم Valheim مجانا برابط مباشر
حجم اللعبة 763MB
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا.
تعليقات