موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة التدخل السريع Ready or Not التحديث الجديد v21753 + Online

Ready or Not multiplayer free download for pc repack fitgirl pre-installed steamunlocked download Ready or Not free torrent & direct link lastest version steam 2022 crack تحميل لعبة قوات التدخل السريع Ready or Not اونلاين مجانا للكمبيوتر ، لعبة Ready or Not الجزء الجديد من لعبة Swat 4 الحديث الجديد بجرافكس خرافي ، تحميل لعبة Swat 4 الجزء الجديد Ready or Not مجانا للكمبيوتر تورنت ورابط مباشر ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير اونلاين مجاناً ..!

تحميل لعبة التدخل السريع Ready or Not التحديث الجديد v21753 + Online

نظرة عامة عن تحميل لعبة Ready or Not مجانا

اسم اللعبة: Ready or Not
التصنيف: Action,Adventure,
المطور / الناشر: VOID Interactive
تاريخ الإنشاء: 18 Dec, 2021
الإصدار: V21753 + OnLine
اللغات المدعومة: English, French, German, Czech, Korean, Simplified Chinese
يحذر مطورين اللعبة من : نظرًا للطبيعة الرسومية للعبة والواقعية الجريئة التي تصورها ، فإن اللعبة مخصصة للجمهور الناضج. كما نوصي بشدة الأشخاص الذين عانوا من أحداث صادمة شخصية من العنف الإجرامي أو حالات الرهائن أو الإرهاب بالامتناع عن اللعب. في جوهرها ، تكرم اللعبة عمل ضباط إنفاذ القانون المتفانين في جميع أنحاء العالم ولا تهدف بأي حال من الأحوال إلى تمجيد الأعمال الإجرامية الجبانة.

لعبة Ready or Not هي لعبة إطلاق نار شبية لعبة Swat 4 اوالجزء الجديد من لعبة Swat 4 مكثفة وتكتيكية من منظور شخص أول تصور عالمًا معاصرًا يتم فيه استدعاء وحدات شرطة SWAT لنزع فتيل المواقف المعادية والمواجهة.

يرجى تذكر أن إصدار Alpha لا يزال نسخة غير مكتملة من اللعبة. سيظل به أخطاء ومراوغات ، وسيتطلب الكثير من المحتوى الإضافي قبل أن يصبح جاهزًا للإصدار الكامل. نظرًا لداعمينا وبمساعدتك ، سنستمر في دفع Ready or Not ، وإضافة المزيد من المحتوى (خرائط ومهام وشخصيات وأسلحة جديدة ، وما إلى ذلك) ، وزيادة تحسينها لجعل اللعبة ترقى إلى المستوى الذي تستحقه . نريدك في النهاية أن تكون قادرًا على إطفاء الأنوار ورفع مستوى الصوت والانغماس في الحركة - مما يؤدي إلى حدوث حالة من الفوضى.

الواقعية أولا
تشاورت VOID Interactive مع فرق الشرطة على مستوى العالم لوضع قواعد الاشتباك ونظام تسجيل النقاط الذي يمثل تحديًا وواقعيًا. من أجل دفع العارضة إلى الأمام بواقعية ، استخدم نماذج جاهزة أم لا للاختراق الباليستي ، والارتداد ، وديناميكيات الكيفلار والألواح ، بالإضافة إلى تمدد المقذوفات والزخم.

ضوابط قوية وطبيعية
استكشف نظامًا عميقًا ومتضمنًا للتعامل مع الأسلحة ومناورة اللاعبين ، وهو موجه نحو تزويد الضباط بمستوى غير مسبوق من التحكم في فعاليتهم الظرفية. تستخدم Ready or Not نظام تحكم بسيط وعضوي لن يجعل اللاعبين يتخبطون ، وينسون العشرات من روابط المفاتيح.

تخطيط
تنظيم نهج ، ثم تنفيذ المهمة في الوقت الحقيقي. يمكن للضباط أن يقرروا نشر عناصر مثل الدروع الباليستية وكباش الأبواب والسلالم التكتيكية وغير ذلك الكثير.

قم بقيادة فريقك
سيقود قادة الفريق فريقًا مصممًا بذكاء من ضباط الذكاء الاصطناعي في لاعب واحد.

أوضاع متنوعة
قم بترتيب الفوضى عبر الإنترنت مع الأصدقاء من خلال تجربة تعاونية تكتيكية ، أو قم بقيادة فريق متصدع من أعضاء SWAT المدفوعين بالذكاء الاصطناعي في حملة فردية غنية بالقصص ، أو قاتل منظمة مارقة في بيئة متعددة اللاعبين شرسة وتنافسية.

التخصيص الذكي
من خلال الوصول إلى أكثر من 60 عنصرًا فريدًا ، يتم منح اللاعبين الأدوات اللازمة للتعامل مع أي موقف. يمنح المزيج الصحيح من بصريات الأسلحة وتعديلات الكمامة وأنواع المجلات والاختلافات الأمامية الضابط ميزة في القتال. بدلاً من ذلك ، قم بتحميل الألواح والدروع الثقيلة لمنع نهاية سريعة ، على حساب خفة الحركة. يمكن للضباط أيضًا إضفاء الطابع الشخصي على وحدتهم من خلال تصحيحات وأزياء خاصة بالفرق.

لقطات من لعبة Ready or Not الجزء الجديد من Swat 4 اونلاين

تحميل لعبة التدخل السريع Ready or Not التحديث الجديد v21753 + Online

تحميل لعبة التدخل السريع Ready or Not التحديث الجديد v21753 + Online

تحميل لعبة التدخل السريع Ready or Not التحديث الجديد v21753 + Online

تحميل لعبة التدخل السريع Ready or Not التحديث الجديد v21753 + Online

فيديو Ready or Not free download

متطلبات النظام لتحميل لعبة قوات التدخل السريع Ready or Not اونلاين

تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10
المعالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 50 جيجابايت مساحة متوفرة

مستحسن:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: 64 بت Windows 10
المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GTX 1060 6GB أو أفضل
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 50 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة Ready or Not اونلاين  للكمبيوتر مجانا

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء

تحميل لعبة Ready or Not اونلاين تورنت | Torrent
حجم ملف التورنت 2.11 MB ، حجم اللعبة 26.5 GB
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا.
تعليقات