موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 1 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 1 للكمبيوتر مجانا كامله تحميل لعبة Red Dead Redemption 1 للكمبيوتر مجانا مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر برابط تورنت ورابط مباشر سريع

تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 1 للكمبيوتر مجانا كامله تحميل لعبة Red Dead Redemption 1 للكمبيوتر مجانا مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر برابط تورنت ورابط مباشر سريع

🎮 النوع: اكشن - مغامره - عالم مفتوح - قصة شيقة
📰 الاصدار: v1.0.1 + Undead Nightmare DLC + Bonus Content + Switch Emulators
🚹 المطور والناشر: Rockstar San Diego, Rockstar North, Double Eleven, Rockstar Games
📥 الحجم الاصلي: 12.6 GB
📥 الحجم المضغوط: 7.6/8.1 GB
🔤 اللغات المدعومة: English, French, German, Italian, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Traditional Chinese
🔔 ملحوظة: قد لا تكون لعبة ريد ديد ريدمبشن مناسبة لكل الاعمار ، لعبة ريد ديد ريدمبشن ليست للاطفال الاقل من +18 سنه !

تفاصيل اللعبة

جرب المغامرات الغربية الملحمية التي ميزت جيلاً
رحلة عبر المساحات الشاسعة للغرب الأمريكي والمكسيك في لعبة Red Dead Redemption ، ورفيقها الرعب الزومبي ، Undead Nightmare - يمكن لعبها الآن على وحدات التحكم الحديثة.

ريد ديد ريدمبشن 1
عندما يهدد عملاء فيدراليون عائلته ، يُجبر جون مارستون السابق الخارج عن القانون على ملاحقة عصابة المجرمين التي اتصل بها ذات مرة بأصدقائه.
انطلق إلى الأحداث التي أعقبت الفيلم الرائج لعام 2018 ، Red Dead Redemption 2 ، في القصة التي نالت استحسانا كبيرا عن رحلة مارستون لدفن ماضيه الملطخ بالدماء ، رجل واحد في كل مرة.

تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 1 للكمبيوتر مجانا كامله تحميل لعبة Red Dead Redemption 1 للكمبيوتر مجانا مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر برابط تورنت ورابط مباشر سريع

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة Baldurs Gate 3 اونلاين للكمبيوتر مجانا | Build 08172023 + OnLine

تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 1 مجانا

كابوس أوندد
عندما يستيقظ جون مارستون الخارج عن القانون في منزله في مزرعته ، يجد عالماً مجنوناً: بين عشية وضحاها ، اجتاحت جحافل مشوهة المدن والبؤر الاستيطانية على الحدود الأمريكية. في محاولة يائسة لإنقاذ عائلته ، يجب على مارستون اجتياز عالم تمزقه الفوضى والفوضى ، مستخدمًا كل مهارة لديه للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية لإيجاد علاج.

العالم
يمتد Red Dead Redemption على ثلاث مناطق متميزة عبر الجنوب الغربي الأمريكي والمكسيك. نيو أوستن هي آخر بؤرة استيطانية للحدود الأمريكية وموطن للبلدات والحصون المتناثرة. إلى الجنوب من الحدود ، تقع مقاطعة نويفو بارايسو المكسيكية ، حيث يختمر الحديث عن حرب أهلية في التلال. تعد المنطقة الواقعة في أقصى شمال غرب إليزابيث موطنًا لمدينة بلاك ووتر سريعة التحديث.

الحياة البرية
يمكن رؤية أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الحيوانات ، بدءًا من الماشية المزروعة إلى الحيوانات الأليفة الداجنة والحيوانات المفترسة القاتلة ، عبر مناطق Red Dead Redemption. من البراري الحدودية في نيو أوستن ، وصولاً إلى الصحاري المكسيكية التي تحرقها الشمس في نويفو بارايسو ، إلى التضاريس الجبلية الأكثر خضرة في ويست إليزابيث - تعد هذه المناطق موطنًا لأنواعها وسلالاتها المميزة من الحياة البرية ، في انتظار من يكتشفها.

تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 1 للكمبيوتر مجانا كامله تحميل لعبة Red Dead Redemption 1 للكمبيوتر مجانا مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر برابط تورنت ورابط مباشر سريع

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة محاكي محل السيارات Car For Sale Simulator 2023 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Red Dead Redemption 1 مضغوطة بحجم صغير

الصيد
ستفترس الحيوانات في العالم بعضها البعض - وأحيانًا تفترس عليك أو على حصانك. احمِ ودافع عن نفسك بمساعدة الأسلحة والأدوات الموثوقة - أو انطلق في الهجوم وابحث عن الرياضة والربح. يمكنك شراء عناصر خاصة للمساعدة في الصيد واستخلاص المزيد من اللعبة المراوغة. بعد القتل الناجح ، يمكن سلخ الحيوانات أو نتفها ثم مقايضتها بالسلع مع التجار المحليين.

الشرف والشهرة
في عالم Red Dead Redemption ، لأفعالك عواقب ؛ على الحدود ، لا يزال الشرف يحسب لشيء ما ، والشهرة تنتشر بسرعة. ستؤثر الاختيارات التي تقوم بها على مستويات الشرف والشهرة لديك ، وتغير الطريقة التي يستجيب بها سكان المدينة لك ، وتكسبك سمعة حامل السلاح الذي يحظى بالاحترام والالتزام بالقانون - أو الخارج عن القانون سيئ السمعة.

سلاح
بحلول السنوات الأولى من القرن العشرين ، كان التغيير قادمًا بسرعة إلى الحدود الأمريكية - ولم يحدث أي تغيير أسرع من التطور السريع لتكنولوجيا الأسلحة. يتميز Red Dead Redemption بمجموعة من أسلحة الفترة الأصلية ، من البنادق المعبأة يدويًا إلى البنادق المكررة ؛ من مسدسات طلقة واحدة إلى مسدس مبدع - والمدافع الرشاشة المبكرة المرعبة التي غيرت وجه الحرب إلى الأبد.

متطلبات التشغيل

🔔 ملحوظة: قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك يتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتحصل علي اداء وتجربة لعب سلسة وممتعه.

الحد الادني للتشغيل

نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
المعالج: Intel Core 2 Quad Q6600 2.4GHz / AMD Phenom 9850 Quad-Core Black Edition
الرسومات: AMD Radeon HD 4870 أو NVIDIA GeForce 9800 GT
الرامات: 4 جيجابايت
الهارد: 65 جيجا بايت
بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 10

تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 1 تورنت ورابط مباشر

🔔 ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة ، تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.

تحميل اللعبة تورنت

اضغط للتحميل (ملف تورنت)

اضغط للتحميل (تورنت مباشر)

تحميل اللعبة برابط مباشر (مقسمة) الي 16 جزء

اضغط للتحميل (qiwi)

اضغط للتحميل (multiup)

تعليقات