موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس GTA SA للكمبيوتر مع الاونلاين

تحميل لعبة GTA SA او قراند سان اندريس كاملة الاصلية بالاصوات مع ملف الاونلاين مضغوطة بحجم صغير برابط مباشر من ميديا فاير سريع جتا للكمبيوتر مجانا Free Download



🎮 النوع: أكشن - عالم مفتوح - قصة شيقة
📰 الاصدار: كامل - الاصلي
🚹 المطور والناشر: Rockstar Games
📥 الحجم الاصلي: 3.85GB
📥 الحجم المضغوط: 1.04GB (كامله بالاصوات وتعمل بدون مشاكل)
🔤 اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الصينية المبسطة، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، الصينية التقليدية
🔗 قم بدعم المطورين وبعد تجربة اللعبة من موقعنا قم بشراء النسخة الاصلية

تحميل اللعبة مجاناFREE

عن لعبة قراند سان اندريس GTA SA اونلاين

لعبة Grand Theft Auto San Andreas هي واحدة من أشهر وأكثر ألعاب الفيديو شعبية في تاريخ صناعة الألعاب. اللعبة دي تم إصدارها في سنة 2004 بتطوير شركة Rockstar Games وهي الجزء التالت من سلسلة ألعاب Grand Theft Auto. اللعبة بتحكي قصة شخصية اسمها CJ (كارل جونسون) واللي بتاخدنا في رحلة مشوقة في ولاية سان أندرياس الخيالية.

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة جراند ثفت أوتو GTA IV 4 الاصلية كاملة مجانا

تحميل Grand Theft Auto San Andreas للكمبيوتر مجانا

لعبة Grand Theft Auto San Andreas بتقدم نظام لعب حر ومتعدد الأوجه. اللاعب بيقدر يتحكم في شخصية CJ ويقدر يعمل حركات زي القفز والقتال والقيادة وحتى التفاعل مع البيئة. اللعبة بتسمح للعبة بإستخدام أسلحة مختلفة ومركبات متنوعة زي السيارات والدراجات النارية. بيقدر يستكشف العالم الافتراضي الكبير وينفذ مهام متنوعة ويتفاعل مع شخصيات مختلفة.

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة قراند Grand Theft Auto V / GTA 5 بحجم صغير باللغة العربية مع الاونلاين

قصة لعبة جتا سان اندريس

قصة اللعبة بتدور حول شخصية CJ او سي جي، اللي بيرجع لمدينة Los Santos بعد غياب طويل. اللعبة بتعرض لنا الحياة في الشوارع والعصابات والجريمة المنظمة. CJ بيتورط في مغامرات كتيرة زي السرقة والقتل وتوصيل المخدرات. بيحاول يواجه التحديات ويحقق أهدافه في عالم مليء بالفساد والمؤامرات.

⚡ قد يعجبك ايضاً: تحميل لعبة Saints Row 2022 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة GTA SA برابط مباشر من ميديا فاير

لعبة جتا او قراند سان اندريس تأثيرها كبير على الثقافة الشعبية واللاعبين. اللعبة بتقدم قصة عميقة ومحتوى غني بالتفاصيل والتحديات. كمان، اللعبة بتمتاز برسوماتها المتقدمة والأصوات الواقعية اللي بتعطي تجربة لعب ممتعة ومثيرة. لذلك، مش مستغرب إنها حازت على شهرة كبيرة وتحظى بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم.

متطلبات التشغيل

🔔 ملحوظة: قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك يتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتحصل علي اداء وتجربة لعب سلسة وممتعه.

الحد الادني للتشغيل

نظام التشغيل: ويندوز 2000/XP/7/8/10/11
وحدة المعالجة المركزية: Pentium III أو ما يعادلها من Athlon - 1 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت
بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 8.1 بسعة 64 ميجابايت

روابط التحميل

🔔 ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة ، تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.

تحميل اللعبة برابط مباشر

نقترح استخدام برنامج JDownloader 2 او برنامج Neat Download Manager للتحميل برابط مباشر حتي تحصل علي اقصي سرعة واداء ثابت في التحميل بدون حدوث اخطاء.
تحميل من ميديا فاير - MediaFire
تحميل اللعبة برابط مباشر 1.04GB
تحميل من ميجا اب - MegaUP
تحميل اللعبة برابط مباشر 1.04GB
تحميل ملف الأونلاين GTA SA MTA Online
تحميل اللعبة برابط مباشر 102MB
تعليقات