موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة سبايدر مان الجديده Marvel’s Spider-Man Remastered مضغوطة بحجم صغير

Marvel’s Spider-Man Remastered free download marvel spider man emastered v1.812.1.0 + DLC + SSE Fix free download for pc torrent & direct link 2022 repack fitgirl pre-install steamunlocked تحميل لعبة سبايدر مان Marvel’s Spider-Man Remastered للكمبيوتر مجانا Marvel’s Spider-Man مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجانا تحميل تورنت ورابط مباشر


تحميل لعبة سبايدر مان الجديدة Spider man remastered pc بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

نظرة عامة عن لعبة سبايدر مان الجديده 2022 Marvel’s Spider-Man Remastered

اسم اللعبة: Marvel’s Spider-Man Remastered
التصنيف: Action,Open World,Supernatural,
المطور / الناشر: Insomniac Games, Nixxes Software, PlayStation PC LLC
تاريخ الإنشاء: 12 Aug, 2022
الإصدار: v1.812.1.0 + DLC + SSE Fix
حجم اللعبة الأصلي: 78.3 GB
حجم اللعبة مضغوطة: 37.6 GB (اختياري)
اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية - إسبانيا والعربية والتشيكية والدنماركية والهولندية والفنلندية واليونانية والمجرية واليابانية والكورية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والبرتغالية - البرازيل والروسية والإسبانية - أمريكا اللاتينية والسويدية والتقليدية صينى
اللعبة تدعم اللغة العربية في واجهة المستخدم والترجمة

تم تطويره بواسطة Insomniac Games بالتعاون مع Marvel ، وتم تحسينه للكمبيوتر الشخصي بواسطة Nixxes Software ، يقدم Marvel's Spider-Man Remastered على الكمبيوتر الشخصي بيتر باركر المتمرس الذي يحارب الجريمة الكبيرة والأشرار البارزين في Marvel’s New York. في الوقت نفسه ، يكافح من أجل تحقيق التوازن بين حياته الشخصية الفوضوية وحياته المهنية بينما يقع مصير Marvel’s New York على كتفيه.


  • دلائل الميزات

كن أعظم
عندما يهدد الأشرار الأشرار من Marvel's Marvel’s New York ، يتصادم عالم بيتر باركر وعالم الرجل العنكبوت. لإنقاذ المدينة ومن يحبها ، يجب أن يقوم ويكون أعظم.

يشعر وكأنه الرجل العنكبوت
بعد ثماني سنوات خلف القناع ، أصبح بيتر باركر سيدًا في مكافحة الجريمة. اشعر بالقوة الكاملة لرجل العنكبوت الأكثر خبرة من خلال القتال الارتجالي والألعاب البهلوانية الديناميكية واجتياز المناطق الحضرية السائلة والتفاعلات البيئية.

عوالم تتصادم
يصطدم عوالم Peter Parker و Spider-Man في قصة أصلية مليئة بالإثارة. في عالم Spider-Man الجديد ، تمت إعادة تصور الشخصيات البارزة من حياة Peter و Spider-Man ، ووضع الشخصيات المألوفة في أدوار فريدة.

Marvel’s New York هو ملعبك
تدب الحياة في The Big Apple في Marvel’s Spider-Man. تأرجح في الأحياء النابضة بالحياة واستمتع بالمناظر الخلابة لمعالم مارفل ومانهاتن الشهيرة. استخدم البيئة لهزيمة الأشرار من خلال عمليات إزالة ملحمية في عمل ضخم حقيقي.

استمتع بالمحتوى الكامل للمدينة التي لا تنام
بعد أحداث القصة الرئيسية لـ Marvel's Spider-Man Remastered ، جرب استمرار رحلة Peter Parker في Marvel’s Spider-Man: The City That Never Sleeps ، ثلاثة فصول قصة مع مهام وتحديات إضافية لاكتشافها.


  • ميزات الكمبيوتر

رسومات محسنة للكمبيوتر الشخصي
استمتع بمجموعة متنوعة من خيارات جودة الرسومات لتخصيصها لمجموعة واسعة من الأجهزة ، وإطارات الإطارات غير المؤمنة ، ودعم التقنيات الأخرى بما في ذلك تعزيز الأداء NVIDIA DLSS وتحسين جودة الصورة NVIDIA DLAA. يتم دعم تقنية الترقية AMD FSR 2.0 أيضًا.

انعكاسات تتبع الأشعة وظلال محسّنة *
شاهد المدينة تنبض بالحياة مع الظلال المحسّنة وخيارات انعكاس الأشعة المذهلة مع مجموعة متنوعة من أوضاع الجودة للاختيار من بينها.

دعم شاشة فائقة الاتساع **
استمتع بالمشاهد السينمائية في Marvel's New York مع دعم مجموعة من إعدادات الشاشة ، بما في ذلك دقة 16: 9 و 16:10 و 21: 9 و 32: 9 و 48: 9 مع إعدادات شاشة ثلاثية باستخدام NVIDIA Surround أو AMD Eyefinity .

الضوابط والتخصيص
اشعر وكأنك تلعب بشخصية Spider-Man من خلال ردود الفعل اللمسية الغامرة وتأثيرات الزناد الديناميكية باستخدام وحدة تحكم PlayStation DualSense ™ على اتصال USB سلكي. استمتع بدعم كامل للماوس ولوحة المفاتيح مع خيارات تحكم متنوعة قابلة للتخصيص.

لقطات من لعبة سبايدر مان الجديده مجانا للكمبيوتر Marvel’s Spider-Man Remastered free download

تحميل لعبة سبايدر مان Marvel’s Spider-Man Remastered مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة سبايدر مان Marvel’s Spider-Man Remastered مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة سبايدر مان Marvel’s Spider-Man Remastered مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

فيديو لعبة سبايدر مان Marvel’s Spider-Man Remastered free download repack مضغوطة بحجم صغير

متطلبات النظام

تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
تتطلب هذه اللعبة نظام التشغيل Windows 10/11
المعالج: Intel Core i3-4160 ، 3.6 جيجا هرتز أو ما يعادله من AMD
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GTX 950 أو AMD Radeon RX 470
DirectX: الإصدار 12
التخزين: 75 جيجا بايت مساحة متوفرة

مستحسن:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
تتطلب هذه اللعبة نظام التشغيل Windows 10/11
المعالج: Intel Core i5-4670، 3.4 جيجا هرتز أو AMD Ryzen5 1600، 3.2 جيجا هرتز
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GTX 1060 6GB أو AMD Radeon RX 580 8GB
DirectX: الإصدار 12
التخزين: 75 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة سبايدر مان الجديده Marvel’s Spider-Man Remastered مضغوطة بحجم صغير

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء

Spider-Man Remastered Free Download Torrent Spider-Man Remastered Free Download Direct-Link
تعليقات