موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 مجانا للكمبيوتر | Build 131123

Red Dead Redemption 2 free download for pc repack small size fitgirl pre-install steamunlocked online multiplayer game3rb download torrent & direct link very fast ! - تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 مضغوطة بحجم صغير كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت ورابط مباشر تنزيل سريع !


تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً


تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً

نوع اللعبة: Open World,Adventure,Action,Story Rich,

المطور / الناشر: Rockstar Games

تاريخ الانشاء: 5 Dec, 2019

حجم اللعبة قبل الضغط: 113.7 GB

حجم اللعبة بعد الضغط: 66.3 GB

اللغات المدعومة: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Japanese, Korean, Polish, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish - Latin America, Traditional Chinese
  قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل: المحتوى العام للبالغين بسبب وجود لغة قوية (سب وشتم) ، عنف ، قمار للمزيد

نظرة عامة والقصة

أمريكا 1899. آرثر مورغان وعصابة فان دير ليندي خارجين عن القانون هاربين. مع وجود عملاء فيدراليين وأفضل صائدي المكافآت في البلاد يتجمعون في أعقابهم ، يجب على العصابة السرقة والسرقة والقتال في طريقهم عبر قلب أمريكا الوعر من أجل البقاء. نظرًا لأن الانقسامات الداخلية العميقة تهدد بتمزيق العصابة ، يجب على آرثر الاختيار بين مُثله العليا والولاء للعصابة التي ربته.

يضم Red Dead Redemption 2 الآن محتوى إضافيًا لنمط القصة ووضع صورة كامل الميزات ، ويتضمن أيضًا وصولاً مجانيًا إلى عالم الحياة المشترك لـ Red Dead Online ، حيث يلعب اللاعبون مجموعة من الأدوار لنحت مسارهم الفريد على الحدود مثل إنهم يتتبعون المجرمين المطلوبين بصفتهم صياد باونتي ، أو ينشئون عملًا تجاريًا كمتداول ، ويكتشفون كنوزًا غريبة كمجمع أو يديرون معمل تقطير تحت الأرض باعتباره Moonshiner وأكثر من ذلك بكثير.

مع كل التحسينات الرسومية والتقنية الجديدة من أجل الانغماس الأعمق ، يستفيد Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر الشخصي بشكل كامل من قوة الكمبيوتر الشخصي لإحياء كل ركن من أركان هذا العالم الهائل والغني والمفصل بما في ذلك مسافات السحب المتزايدة ؛ إضاءة عالمية عالية الجودة وإغلاق محيطة لتحسين الإضاءة ليلا ونهارا ؛ انعكاسات محسنة وظلال أعمق وأعلى دقة في جميع المسافات ؛ قوام الأشجار المكسوة بالفسيفساء وقوام العشب والفراء المحسّن لمزيد من الواقعية في كل نبات وحيوان.

يوفر Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر الشخصي أيضًا دعم HDR ، والقدرة على تشغيل إعدادات العرض المتطورة بدقة 4K وما بعدها ، وتكوينات الشاشات المتعددة ، وتكوينات الشاشة العريضة ، ومعدلات الإطارات الأسرع والمزيد.

مراجعة

"يا يسوع المسيح ، ماذا فعلت؟" يريد ThomasChen978 أن يعرف سبب تكديس عشرات الجثث وجثث حصانين على مسارات القطارات المتاخمة للمدينة الصناعية المبكرة وموقف نيو أورليانز في سانت دينيس. "لقد قتلت للتو نصف القرية."

أجبته: "لا ، هذا نحن. هذا نحن. هذه هي أجسادنا."

نحن في الجولة الثانية من زراعة كومة الجثة العودية. خطرت لي فكرة القفز أمام القطار بعد بضع جولات من Lasso Your Friends And Toss Them Into The Sea مع زوجين من الغرباء الودودين. Red Dead Redemption 2 ، مثل GTA 5 ، لديه لعبة بولينج صغيرة خاصة به ، نوضح لتشن بطريقة ملتوية ، رعبه ينقلب إلى وعي سعيد. تموت في العالم المفتوح المشترك لـ Red Dead Redemption 2 وستتجدد بسرعة كافية لتحمل جثتك.

الرجل يصطف معنا. يجب أن نجعلها أكبر. بينما يأتي القطار مرة أخرى ، يحاول شخص آخر إخراجنا. يدافع تشين عنا ، لكنه لا يعود إلى المسارات. يقع على بعد خطوات قليلة وهو يصرخ. موت محارب حقيقي.

يمكن أن تكون لعبة Red Dead Redemption 2 أكبر وأغبى لعبة كرة فيديو للأطفال المندفعين ، أو قصة مروعة عن التفكك القسري للمجتمع ، أو مجرد لعبة محاكاة المشي لمسافات طويلة الهادئة والتأملية. إنه يتعلق بكل ما تريده ، وجيد في ذلك أيضًا.

قبل ساعات فقط من تبادل الجثث ، ذهبت في نزهة منفردة عبر الغابات الثلجية ، وخطو في الظلال الطويلة التي يلقيها القمر الصاعد عبر الثلج. سمعت تصفيق طلق ناري من بعيد. بعض مسارات الذئاب تميز الثلج في نفس الاتجاه. تابعتهم لمعرفة من فاز. في أي وقت أنتبه وأبحث عن كثب ، يكافئ RDR2 فضولي.

التفاصيل المحيرة للعقل التي تشكل العالم الهائل لـ RDR2 تتحدث عن القوة الإبداعية لفريق التطوير مع التفاني الشديد والوسواس للواقعية (وكل المال والوقت اللازمين لتحقيق ذلك). مثل كيف تتأرجح شخصيات أصدقائي عندما أطلق مسدسًا بالقرب منهم ، وكيف تتحلل جثث الحيوانات بمرور الوقت ، وكيف تتفاعل الشخصيات غير القابلة للعب مع الزي الموحل أو الدموي وفقًا لذلك ، وكيف أن اختراق المدخل يخيف الجميع على الجانب الآخر.

من الصعب تصديق أن RDR2 عميق جدًا وواسع وهو أيضًا شيء متماسك وقابل للعب. لقد عرفت ذلك بالفعل من تشغيل إصدار وحدة التحكم لمدة أيام. لهذا السبب أشعر بخيبة أمل خاصة أنه ظهر لأول مرة على جهاز الكمبيوتر في حالة تعطل إلى حد ما.

لكل مغامرة متعددة اللاعبين غير متوقعة ، هناك زوجان من انقطاع الاتصال أو تعطل على سطح المكتب. أفضل قصة وشخصيات Rockstar تمت تصفيتها بشكل متقطع من خلال عرض شرائح من عقبات الإطارات وتجميدها ، وتم تناولها أخيرًا بعد أكثر من أسبوع من الإطلاق.

RDR2 ، أفضل لعبة غربية وواحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح التي لعبتها على الإطلاق مع وجود مشكلات استقرار كافية لجعلها توصية صعبة حتى يتم تسوية كل شيء تمامًا.

صور من الداخل

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً

فيديو للعبة

متطلبات التشغيل

  تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

امكانيات الحد الادني للتشغيل

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 - April 2018 Update (v1803)
CPU: Intel Core i5-2500K / AMD FX-6300
RAM: 8 GB
VIDEO CARD: Nvidia GeForce GTX 770 2GB / AMD Radeon R9 280
PIXEL SHADER: 5.0
VERTEX SHADER: 5.0
FREE DISK SPACE: 150 GB
DEDICATED VIDEO RAM: 2048 MB

الامكانيات المستحسنة للتشغيل

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 - April 2018 Update (v1803)
CPU: Intel Core i7-4770K / AMD Ryzen 5 1500X
RAM: 12 GB
VIDEO CARD: Nvidia GeForce GTX 1060 6GB / AMD Radeon RX 480 4GB
PIXEL SHADER: 5.1
VERTEX SHADER: 5.1
FREE DISK SPACE: 150 GB
DEDICATED VIDEO RAM: 3072 MB

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 بحجم صغير كاملة مجانا للكمبيوتر

  ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء
  بعد التجربة ادعم المطورين وقم بشراء اللعبة من Steam
  بعد التجربة ادعم المطورين وقم بشراء اللعبة من EpicGames

حجم تنزيل اللعبة
: 66.3 GB
الاصدار: Build 1311.23
تعليقات