موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة The Outer Worlds بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

the outer worlds free download for pc repack fitgirl pre-installed steamunlocked torrent & direct link تحميل لعبة The Outer Worlds للكمبيوتر مجانا مضغوطة بحجم صغير تحميل تورنت ورابط مباشر سريع .

تحميل لعبة The Outer Worlds بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

عن لعبة The Outer Worlds free download

اسم اللعبة: The Outer Worlds
التصنيف: Action,Adventure,Open World,Sci-fi,Shooter,
المطور / الناشر: Obsidian Entertainment, Private Division
تاريخ الإنشاء: 23 Oct, 2020
الإصدار: V1.5.1.712 (BUILDID 6392287) + 2 DLCS
حجم اللعبة الأصلي: 55.3 GB
حجم اللعبة مضغوطة: 37.8 GB
اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية - إسبانيا واليابانية والكورية والبولندية والروسية والبرتغالية - البرازيلية والصينية المبسطة

  يحذر مطورين اللعبة من : قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل بسبب : الدم والـ Gore ، عنف شديد ، لغة حادة للمزيد

نظرة عامة وقصة لعبة The Outer Worlds

The Outer Worlds هي لعبة تقمص أدوار وخيال علمي من منظور الشخص الأول حائزة على جوائز من شركة Obsidian Entertainment و Private Division.

فقدت في العبور أثناء وجودك على متن سفينة مستعمرة متجهة إلى أبعد حافة من المجرة ، واستيقظت بعد عقود فقط لتجد نفسك في خضم مؤامرة عميقة تهدد بتدمير مستعمرة Halcyon. بينما تستكشف أبعد نطاقات الفضاء وتواجه فصائل مختلفة ، تتنافس جميعها على السلطة ، فإن الشخصية التي تقرر أن تصبحها ستحدد كيف تتكشف هذه القصة التي يحركها اللاعب. في معادلة الشركة للمستعمرة ، أنت المتغير غير المخطط له.

مميزات اللعبة

قصة آر بي جي يحركها اللاعب
تماشياً مع تقليد السبج ، فإن الطريقة التي تتعامل بها مع العوالم الخارجية أمر متروك لك. لا تؤثر اختياراتك على الطريقة التي تتطور بها القصة فقط ؛ لكن بناء شخصيتك ، والقصص المصاحبة ، وسيناريوهات نهاية اللعبة.

يمكن أن تكون معيبًا بطريقة جيدة
الجديد في The Outer Worlds هو فكرة العيوب. يصنع البطل المقنع من العيوب التي يحملونها معهم. أثناء لعب The Outer Worlds ، تتعقب اللعبة تجربتك لتجد ما لا تجيده بشكل خاص. هل تستمر في التعرض للهجوم من قبل رابتيدونز؟ يمنحك أخذ عيب Raptiphobia خطأً عند مواجهة المخلوقات الشريرة ، ولكنه يكافئك بميزة شخصية إضافية على الفور. يساعدك هذا النهج الاختياري للعبة على بناء الشخصية التي تريدها أثناء استكشاف Halcyon.

قُد رفاقك
خلال رحلتك عبر أبعد مستعمرة ، ستقابل مجموعة من الشخصيات التي ترغب في الانضمام إلى طاقمك. مسلحون بقدرات فريدة ، هؤلاء الرفاق لديهم مهامهم ودوافعهم ومثلهم الخاصة. الأمر متروك لك لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم ، أو تحويلها إلى غاياتك الخاصة.

استكشف مستعمرة الشركة
Halcyon هي مستعمرة على حافة المجرة يملكها ويديرها مجلس إدارة شركة. إنهم يتحكمون في كل شيء ... باستثناء الوحوش الغريبة التي تُركت وراءهم عندما لم يتم إعادة تشكيل كوكبي المستعمرة وفقًا للخطة. ابحث عن سفينتك ، وقم ببناء طاقمك ، واستكشف المستوطنات والمحطات الفضائية والمواقع الأخرى المثيرة للاهتمام في جميع أنحاء Halcyon.

تفاصيل اخري

على حافة النظام الشمسي ، يركض عالم عجوز عبر ممرات سفينة مستعمرة مهجورة. توقف مؤقتًا أمام لوحة التحكم في البرودة ، ومن بين كل الآلاف من العلماء والمهندسين الذين كان بإمكانه إذابة تجميدهم ، اختارني لسبب ما: بواب يُدعى بيبين بشارب متعرج وبوصلة أخلاقية متزعزعة.

هذه بداية جولة غريبة عبر نظام شمسي تحكمه شركات وحشية. The Outer Worlds هي لعبة تقمص أدوار خفيفة القلوب تهدف إلى محاكاة خيال Firefly. أنت تطير من كوكب إلى كوكب ، وتجمع طاقمًا من غير الأسوياء ، وتختار طريقك عبر سلسلة من المآزق الأخلاقية ، وتطلق النار على الناس بمسدسات ليزر رائعة.

جماليات اللعبة الاسترجاعية وروح الدعابة القاتمة ملاعب The Outer Worlds ضد ألعاب Fallout الخاصة بـ Bethesda ، ولكن هناك اختلافات مهمة. صحيح ، لديك بنادق شعاعية ورفاق سيطلقون النار على الأعداء ويقفون حولهم ويحدقون في الجدران بشكل محرج ، لكن هذه اللعبة ليست تجربة رمل مترامية الأطراف. أنت تقفز بين الكواكب ومحطات الفضاء ، وتستكشف مناطق كبيرة إلى حد ما (وجميلة جدًا) مليئة بموظفي الشركات لدرء الأوبئة وهجمات الحيوانات البرية. يتم تحميل كل منطقة بالنهب والمهام الجانبية ، لكنها عبارة عن لعبة تقمص أدوار ضيقة وتعليمية. تجلب أدوات الخيال العلمي لمقدمي المهام وتتخذ بعض القرارات الأخلاقية المسلية.

هذا ليس شيئًا سيئًا ، ولكن في عالم من ألعاب تقمص الأدوار مدته 70 ساعة ، من المفيد تحديد التوقعات. The Outer Worlds هي تجربة رائعة تختار مغامرتك الخاصة. إذا كنت لا تتوقع صندوق رمل عميق مدفوع بالأنظمة ، فمن دواعي سروري أن تنطلق.

لا يزال هناك الكثير للتلاعب به. عندما تصل إلى المستوى الأعلى تحصل على عشر نقاط لتصب في ورقة الإحصائيات الخاصة بشخصيتك. لقد بذلت قصارى جهدي في كفاءتي في مسدسي لتكريم بروتوكول RPG Alpha لجاسوس Obsidian ، ولكن يمكنك أيضًا وضع مخزون في سمات الشخصية مثل الإدراك والذكاء لفتح خيارات محادثة إضافية. أوصي بذلك. بيبين بواب الفضاء كاذب استثنائي ، مما يعني أنه يمكنني العبث مع عملاء الشركات بطرق مسلية.

يمكنك أيضًا تعديل الأسلحة لإضافة مشاهد ، أو تحسين سعة الذخيرة ، أو الأهم من ذلك تغيير نوع الضرر. هناك نظام مقص ورق صخري فضفاض للقتال. أسلحة الطاقة تفسد الحيوانات ، والأسلحة الكهربائية تفسد الروبوتات ، وأي شيء تقريبًا يفسد البشر. ليس عليك حقًا أن تهتم بذلك إذا كنت لا تريد ذلك. لأسباب علمية متموجة باليد ، يمكنك إبطاء الوقت وتصطف لقطات الرأس بسهولة. يمكنك تجهيز أسلحة المشاجرة أيضًا ، وإذا قمت بفتح المهارات الصحيحة ، فهناك نظام تفادي خفيف يتيح لك الصد بدقة لرد المعارضين.

القتال ليس تحديًا ، والأعداء يتناسبون مع الفئات البالية - أنواع اشتباك الوجه ، وأنواع القناصة ، وأنواع الكلاب. لكن أسلحة الخيال العلمي من طراز Jetsons ممتعة في الاستخدام وغالبًا ما تكون المعارك مرحة. الأعداء ينفجرون في قطع من الحماس ، في كثير من الأحيان وهم يصرخون النباح المفرط. إنه ممتع حتى عندما يحدث خطأ. فجرت رأس رجل نظيفًا وسقط وهو يصرخ "آآآعرغ عيني ، لا أستطيع الرؤية!" لقد واجهت مجموعة من أدوات RPG المسلية الأخرى. لقد نهبت النقود والضوء والذخيرة والمخدرات وبدلة تعدين كاملة من ساق رجل ممزقة.

تمتلئ مستعمرات الشركات بالموظفين الحريصين على القيام بأفضل عمل ممكن - إلى حد كبير لأن الفصل من العمل يمكن أن يعني النفي والموت.

توجد المعارك لوضع بعض الاحتكاك الخفيف بين الاجتماعات مع مواطنين مضطهدين في العالم الخارجي ولكنهم سعداء بشكل مدهش. تمتلئ مستعمرات الشركات بالموظفين الحريصين على القيام بأفضل عمل ممكن - إلى حد كبير لأن الفصل من العمل يمكن أن يعني النفي والموت. القصة تدور بين جيوب من الناس الذين يبذلون قصارى جهدهم للبقاء على قيد الحياة. تتطلب منك معضلات اللعبة الرئيسية الوقوف بجانب فصيل ضد آخر. أنت حر في لعب مقاتل الحرية أو لعبة شركة ، لكن نتائج البحث غالبًا ما تكون فوضوية وغير متوقعة. إلى جانب النهايات المتعددة ، يمنح ذلك اللعبة بعض إمكانية إعادة التشغيل.

رفقائك لديهم قصصهم الخاصة أيضًا. إنها ليست ذات مغزى مثل رفقاء Mass Effect ، على سبيل المثال ، لكنهم يشاركون بانتظام في المحادثات. التمثيل الصوتي رائع ، لكن الشخصيات غير القابلة للعب والرفاق يمكن أن يبدوا متكئين وغير متحركين أثناء المحادثات. هناك أيضًا بعض التكبير / التصغير العدواني للغاية عند بدء محادثة ، والتي تأخذني طوال الطريق إلى وجوه البطاطس التي تلوح في الأفق لـ Oblivion.

لا تزال رحلة ممتعة. تكمن ميزة بنية التنقل بين الكواكب - بدلاً من وجود أرض قاحلة واحدة متجاورة لاستكشافها - في التنوع. إنه عالم ملون مليء بسفن الفضاء المتكتلة الممتازة التي تذكرني بالقزم الأحمر. أنت تسافر عبر مناظر خيال علمي غير محتملة ، ومحطات فضائية ذات إضاءة زاهية ، ومنشآت موبوءة بالروبوتات. أنا أحب التصميم على الرغم من أن بعض الملمس البسيط الذي ظهر في مناطق أكبر أخرجني من اللحظة في بعض النقاط.

هناك فئة من الألعاب أعتقد أنها ألعاب كارتون صباح يوم السبت. يفتقرون إلى العمق ، لكنهم رقيقون ويسهل الاستمتاع بها. عندما أنظر إلى الوراء في بعض لقطات الشاشة حيث أن ليزر بيبين ينفجر لصًا فقيرًا في كومة من الغبار ، أدرك أن هذا ما يمثله العالم الخارجي بالنسبة لي. إذا التقيت به بهذه الشروط ، أعتقد أنك ستستمتع به.

لقطات من تحميل لعبة The Outer Worlds

تحميل لعبة The Outer Worlds بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة The Outer Worlds بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة The Outer Worlds بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

فيديو من لعبة The Outer Worlds Gameplay

متطلبات تشغيل لعبة The Outer Worlds

الحد الادني للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 (SP1) 64 بت
المعالج: Intel Core i3-3225 أو AMD Phenom II X6 1100T
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GTX 650 Ti أو AMD HD 7850
التخزين: 40 جيجابايت مساحة متوفرة

المتطلبات الموصي بها

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i7-7700K أو Ryzen 5 1600
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 1060 6GB أو Radeon RX 470
التخزين: 40 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة The Outer Worlds للكمبيوتر مجانا

  ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. بحاجة إلى مساعدة إضافية ؟ قسم المساعدة وحل الاخطاء
  بعد تجربة اللعبة ادعم مطورين اللعبة بشراء اللعبة من Steam
  بعد تجربة اللعبة ادعم مطورين اللعبة بشراء اللعبة من EpicGames

THE OUTER WORLDS – V1.5.1.712 (BUILDID 6392287) + 2 DLCS Repack - Torrent
حجم ملف التورنت 1 MB ، حجم اللعبة 37.8 GB
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا.
تعليقات