موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة Generation Zero اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

Download Generation Zero v2360951 + OnLine generation zero free download multiplayer for pc repack fitgirl pre-installed steamunlocked download torrent & direct-link تحميل لعبة generation zero اونلاين للكمبيوتر مجاناً - تحميل لعبة نهاية العالم وحرب الروبوتات generation zero برابط تورنت سريع للكمبيوتر .

تحميل لعبة Generation Zero اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

عن لعبة نهاية العالم وحرب الروبوتات Generation Zero

اسم اللعبة: Generation Zero
التصنيف: Action,Adventure,Open World,Survival,Sci-fi,Shooter,
المطور / الناشر: Systemic Reaction™
تاريخ الإنشاء: 26 Mar, 2019
الإصدار: v2360951 + OnLine
اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية - إسبانيا والروسية والصينية المبسطة واليابانية والبولندية والسويدية

نظرة عامة وقصة لعبة Generation Zero

من أين أتت الآلات؟ ماذا يريدون؟ كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة؟
Generation Zero عبارة عن لعبة هجينة ذات حركة خفية مع عالم غني ومجزٍ لاستكشافه وكشف الألغاز. العب بمفردك أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في خريطة واسعة للعالم المفتوح تتحدى قدرتك على الحيلة والبراعة. لأن العيش هو الفوز.

عالم من التخفي
اختبئ وابحث وابحث واطلاق النار في طريقك عبر عالم مليء بالمخاطر والأسرار. من الغابات الكثيفة إلى البلدات المهجورة ، من الحقول الشاسعة إلى القواعد المؤقتة ، أوسترتورن موقع به قصة تروي حيث لا توجد مواجهتان متماثلتان.

الوطن هو ساحة المعركة. سترتفع المقاومة
أثناء رحلتك عبر Östertörn ، ستتواصل مع الناجين الآخرين ، ولكل منهم قصته الفريدة التي ترويها. عندما يتجمع عدد كافٍ منكم معًا ، يمكن أن تبدأ المقاومة في الارتفاع.

قم ببناء قاعدتك. اجعله خاصاً بك.
يجلب هذا العام ثروة من المحتوى الجديد إلى Generation Zero ، مثل بناء (وتخصيص) بؤرتك الاستيطانية الفريدة ، لتجربة دفاع أساسية جديدة قائمة على الموجة.

عام 1989 ، وقد غزت الروبوتات القاتلة الريف السويدي. هذه هي الفرضية الفريدة التي لا يمكن إنكارها لـ Generation Zero ، مطلق النار العالم المفتوح من مطور Just Cause Avalanche. لكن هذا إنتاج أصغر مما اعتدنا عليه من الاستوديو. الخريطة ضخمة ، لأن خرائط الانهيار الجليدي دائمًا ما تكون كذلك ، لكن اللعبة نفسها هي مسألة هزيلة بشكل مدهش.

أنت تلعب كواحد من عدة نماذج سخيفة في الثمانينيات: البانك ، جوك ، الطالب الذي يذاكر كثيرا ، وما إلى ذلك. لديك بعض الأهداف السائبة بما في ذلك معرفة سبب فقد الجميع وتحديد مكان الناجين وكشف الحقيقة وراء الغزو. لكنك لم توجه حقًا إلى مسار واحد معين. يمكنك تحديد أهدافك الخاصة والاستكشاف وفقًا لسرعتك الخاصة ، إما بمفردك أو مع ثلاثة لاعبين آخرين.

تنتشر عبر الخريطة البلدات والمزارع والمخابئ والمزيد من المواقع الغريبة بما في ذلك قاعدة عسكرية. ستجد هنا مجموعات من الروبوتات المتجولة للقتل والنهب للبحث. في بعض الأحيان ، ستنطلق مهامًا ، والتي نادرًا ما تكون أكثر تعقيدًا من العثور على مكان ونهبه. لكني أحب عدم وجود علامات موضوعية على الخريطة. يجب عليك قراءة الأدلة والتفاعل مع البيئة للعثور على ما تبحث عنه. قد يشير الاتجاه الذي تواجهه السيارة المهجورة إلى مكان يستحق النهب ، على سبيل المثال. إنها طريقة لطيفة لتشجيع الاستكشاف دون أن تقودك كثيرًا.

لكن هذا يتعلق بحجم اللعبة: المشي من موقع إلى آخر ، وقتال الآلات ، وجمع الغنائم. ستجد أحيانًا سجلًا صوتيًا أو مستندًا يملأ بعضًا من القصة المبهمة عن قصد. لكن في الغالب أنت وحدك ، موسيقى تصويرية دقيقة ، والرياح التي تهب عبر الأشجار ، والصراخ المعدني المخيف عندما يكتشفك الروبوت. إنها لعبة بسيطة للغاية ، تكاد تشعر وكأنها إصدار مبكر في بعض الأحيان. ولكن هناك شيء مقنع بشكل غريب وسويدي للغاية حول بساطتها.

تم إدراك العالم بشكل جميل ، لا سيما على النقيض من تهديد روبوتات الخيال العلمي مع المناظر الاسكندنافية الرعوية. سوف يحبها معجبو Simon Stålenhag. يعمل الطقس الديناميكي ودورة النهار / الليل على تغيير الجو من حولك باستمرار ، من غروب الشمس الذهبي الضبابي إلى عواصف البرق في منتصف الليل. وبينما تستكشف الغابات المورقة ، والسواحل الوعرة ، والقرى الجذابة ، والأراضي الزراعية المتدحرجة - كل ذلك تفسد بسبب وجود تلك الآلات الشريرة التي تتجول في المناظر الطبيعية بحثًا عن اللحم حتى يلين.

بعض الآلات تتجول في كل مكان مثل أحد روبوتات Boston Dynamics التي أخطأت بشكل فظيع. البعض الآخر بحجم شاحنة ، يطلقون الصواريخ عند أدنى استفزاز. هناك ستة في المجموع ، لكل منها أسلحتها وسلوكها ونقاط ضعفها المميزة. الصياد هو الأكثر رعبا: عملاق عنيد ذو قدمين بشفرة في ذراع ومدفع من ناحية أخرى. يمكنك محاربة معظمهم بمفردك ، لكن التعاون التعاوني ضروري لإنزال أهداف أكبر مثل الدبابة المرعبة ، والتي تحمل اسمًا مناسبًا.

وحده ، جيل الصفر هو تجربة متوترة بشكل لا يصدق ، تكاد تكون شبيهة بالتخفي. وجدت نفسي أتسلل في الغالب إلى أعداء سابقين ، مختبئًا في الأشجار في انتظار الدوريات للدوس في الماضي أو باستخدام الأدوات لإلهاءهم. سيؤدي إلقاء المشاعل والألعاب النارية وصناديق الذبذبات (تذكر الثمانينيات) إلى جذب الروبوتات الفضوليين بعيدًا ، مما يمنحك لحظة لتتجاوز دون أن يتم اكتشافها. لقد استمتعت باختيار اتجاه عشوائي والرحلات عبر الخريطة ، وتجنب دوريات الروبوتات ، والانزلاق إلى قرى عشوائية لتخزين الإمدادات والأسلحة والذخيرة.

الجو الثري والمثير للعواطف للعالم جذاب في بعض الأحيان ، لكنه ينهار إلى حد ما عندما تصبح على دراية بالعدد الهائل من الأصول المعاد استخدامها. يجب أن يكون العثور على بلدة أو مزرعة جديدة لحظة مثيرة ، لكنهم جميعًا يتكونون من نفس البيوت والحظائر المتشابهة. أتفهم أن Generation Zero تم تطويره بواسطة فريق صغير ، لكن رؤية نفس المواقع يتم نسخها / لصقها عشرات المرات تبدو رخيصة بشكل مخيب للآمال ، وتضر في النهاية بجانب الاستكشاف من اللعبة.

مع الأصدقاء ، يمكنك أن تكون أكثر ميلًا إلى المغامرة ، والتعامل مع مجموعات من الروبوتات وجهاً لوجه ، وإنشاء تكتيكات سريعة. في إحدى الجلسات ، تسلقت برج كنيسة ببندقية قنص واستخدم أحد أصدقائي مشاعل لإغراء الأعداء بالوقوع في خط ناري. كما أن وجود أشخاص للتحدث معهم يجعل هذه الرحلات الطويلة عبر الخريطة أكثر تسلية. لكن المحتوى المحدود للعبة ، والافتقار العام لأنظمة مثيرة للاهتمام لتجربتها ، يعني أنه حتى تعدد اللاعبين يبدأ في الشعور بالملل وبلا هدف. لم ننجح أبدًا في اللعب لأكثر من ساعة في كل مرة قبل أن يبدأ الملل في التسلل ، وهي مشكلة كبيرة جدًا.

جيل الصفر ليس جيدًا ، لكني أعود إليه باستمرار. هناك شيء حول هذا العالم يجعلني أرغب في قضاء الوقت هناك ، حتى لو كان كل ما أفعله هو قتل الروبوتات والتقاط نفس المسروقات القديمة من نفس المنازل القديمة ، مرارًا وتكرارًا ، إلى الأبد. مع التحديثات ، لديها القدرة على التحول إلى شيء أكثر إثارة للاهتمام ، ولكن في الوقت الحالي هو مكان مثير للإعجاب مع إطلاق نار بسيط وغير ملهم يتم ضغطه بشكل أخرق إلى حد ما. لكن لا يزال: الروبوتات القاتلة تغزو السويد. يا لها من فرضية.

لقطات داخل اللعبة

تحميل لعبة Generation Zero اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

تحميل لعبة Generation Zero اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

تحميل لعبة Generation Zero اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

تحميل لعبة Generation Zero اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

فيديو Generation Zero Gameplaye

متطلبات تشغيل لعبة Generation Zero

الحد الادني للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: 64 بت OS - Windows 7 مع Service Pack 1
المعالج: Intel i5 Quad Core
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: nVidia GTX 660 / ATI HD7870 - 2GB VRAM / Intel® Iris ™ Pro Graphics 580
التخزين: 35 جيجابايت مساحة متوفرة

المتطلبات الموصي بها

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: 64 بت OS - Windows 10
المعالج: Intel i7 Quad Core
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: nVidia GTX 960 / R9280-4 جيجابايت VRAM
التخزين: 35 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة Generation Zero للكمبيوتر مجانا

  ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. بحاجة إلى مساعدة إضافية ؟ قسم المساعدة وحل الاخطاء
  بعد تجربة اللعبة ادعم مطورين اللعبة بشراء اللعبة من Steam

>> طريقة التحميل / How To Download <<

حجم تنزيل اللعبة : 31.8 GB
الاصدار: v2360951 + OnLine
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا .
تعليقات