موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة Subnautica اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

Download Subnautica v68598 + OnLine subnautica multiplayer free download for pc repack fitgirl pre-installed steamunlocked torrent & direct-link تحميل subnautica اونلاين للكمبيوتر مجانا تحميل برابط مباشر سريع

تحميل لعبة Subnautica اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

تفاصيل تحميل لعبة Subnautica اونلاين مجانا

اسم اللعبة: Subnautica
التصنيف: Adventure,Survival,Open World,Sci-fi,Sandbox,Action,
المطور / الناشر: Unknown Worlds Entertainment
تاريخ الإنشاء: 23 Jan, 2018
الإصدار: v68598 + OnLine
اللغات المدعومة: الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، البولندية ، الروسية ، الصينية المبسطة ، التركية ، الفنلندية ، الإيطالية ، التشيكية ، المجرية ، الإسبانية - إسبانيا ، الدنماركية ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية - البرازيلية ، البلغارية ، الأوكرانية ، الهولندية ، السويدية ، الفيتنامية ، الإسبانية - اللاتينية أمريكا ، الصينية التقليدية ، البرتغالية - البرتغال ، اللاتفية ، الليتوانية ، السلوفاكية ،

  يحذر مطورين اللعبة من : تحذير تحتوي هذه اللعبة على أضواء ساطعة قد تجعلها غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من صرع حساس للضوء أو غيرها من حالات الحساسية للضوء. ينصح اللاعب بتقدير. للمزيد

نظرة عامة وقصة اللعبة

Subnautica هي لعبة مغامرة تحت الماء تدور أحداثها على كوكب محيط غريب. عالم ضخم ومفتوح مليء بالعجائب والمخاطر في انتظارك!
الغوص في عالم تحت الماء شاسع

لقد هبطت في عالم محيط غريب ، والطريقة الوحيدة للذهاب هي الهبوط. تتراوح محيطات سوبناوتيكا من الشعاب المرجانية الضحلة التي تغمرها الشمس إلى الخنادق الغادرة في أعماق البحار وحقول الحمم البركانية والأنهار تحت الماء ذات الإضاءة الحيوية. قم بإدارة إمدادات الأكسجين الخاصة بك أثناء استكشاف غابات عشب البحر والهضاب والشعاب المرجانية وأنظمة الكهوف المتعرجة. الماء يعج بالحياة: بعضها مفيد ، والكثير منه ضار.
البحث عن الأشياء ، والحرفية ، والبقاء على قيد الحياة

بعد الهبوط المفاجئ في Life Pod ، تدق الساعة للعثور على الماء والطعام وتطوير المعدات التي تحتاج إلى استكشافها. اجمع الموارد من المحيط من حولك. اصنع معدات الغوص والأضواء ووحدات الموائل والغواصات. قم بالمغامرة بشكل أعمق وأكثر للعثور على موارد نادرة ، مما يسمح لك بصنع عناصر أكثر تقدمًا.
بناء موائل تحت الماء

بناء قواعد في قاع البحر. اختر التصميمات والمكونات ، وقم بإدارة سلامة الهيكل مع زيادة العمق والضغط. استخدم قاعدتك لتخزين الموارد وإيقاف المركبات وتجديد إمدادات الأكسجين أثناء استكشاف المحيط الشاسع.
كشف الغموض

ماذا حدث لهذا الكوكب؟ تكثر الدلائل على أن شيئًا ما ليس صحيحًا. ما الذي تسبب لك في الانهيار؟ ما الذي يصيب الحياة البحرية؟ من بنى الهياكل الغامضة المنتشرة حول المحيط؟ هل يمكنك إيجاد طريقة لإبعادها عن الكوكب على قيد الحياة؟
تعطل السلسلة الغذائية

يعج المحيط بالحياة: استخدم النظام البيئي لمساعدتك. قم بإغراء مخلوق مهدد بسمكة طازجة وصرف انتباهه ، أو ببساطة اسبح بأسرع ما يمكن لتجنب صرير فكي الحيوانات المفترسة المتجولة.
التعامل مع الضغوط

قم ببناء بدلة نانوية مقاومة للضغط ، أو بدلة PRAWN ، واستكشف العمق الشديد والحرارة. قم بتعديل البدلة باستخدام تدريبات التعدين وقاذفات الطوربيد ومدافع الدفع وخطافات التصويب والمزيد.
الخوف من الليل

عندما تغرب الشمس ، تخرج الحيوانات المفترسة. المحيط لا يرحم لأولئك الذين تم القبض عليهم وهم غير مستعدين في الظلام. تصبح المناطق التي يمكن استكشافها بأمان أثناء النهار خادعة في الليل ، ولكنها تكشف أيضًا عن جمال لن يراه أبدًا من يختبئون من الظلام.
الغوص تحت قاع المحيط

تهب أنظمة الكهوف أسفل قاع البحر ، من الممرات المظلمة الخانقة إلى الكهوف المضاءة بحياة الإنارة الحيوية وتدفقات الحمم الساخنة المحترقة. استكشف العالم تحت قاع المحيط ، لكن راقب مستويات الأكسجين لديك ، واحرص على تجنب التهديدات الكامنة في الظلام.
تطوير مفتوح

احصل على تحديثات أسبوعية أو يومية ، واطلع على ما يعمل عليه فريق التطوير ، واعرض سجلات التغيير في الوقت الفعلي ، وقدم ملاحظات من داخل اللعبة. تطوير Subnautica Early Access مفتوح ، ويريد فريق التطوير أن يسمع منك.
حول فريق التطوير

يتم إنشاء Subnautica بواسطة Unknown Worlds ، وهو استوديو صغير أسسه تشارلي كليفلاند وماكس ماكغواير الذي يعود جذوره إلى عام 2003 Half-Life mod Natural Selection. ينتشر الفريق في جميع أنحاء العالم ، من الولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة وفرنسا وجمهورية التشيك وروسيا وتايلاند وأستراليا والعديد من الأماكن الأخرى. يوجد مكتب مركزي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا يعمل كقاعدة أساسية للفريق بأكمله.

لقطات داخل اللعبة

تحميل لعبة Subnautica اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

تحميل لعبة Subnautica اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

تحميل لعبة Subnautica اونلاين للكمبيوتر مجانا | Online

فيديو Subnautica Gameplay

متطلبات تشغيل لعبة Subnautica

الحد الادني للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows Vista SP2 أو أحدث ، 64 بت
المعالج: Intel Haswell 2 cores / 4 thread @ 2.5Ghz أو ما يعادلها
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: Intel HD 4600 أو ما يعادلها - يشمل ذلك معظم وحدات معالجة الرسومات التي تسجل أكثر من 950 نقطة في معيار 3DMark Fire Strike
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة

المتطلبات الموصي بها

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows Vista SP2 أو أحدث ، 64 بت
المعالج: Intel Haswell 4 مراكز / 4 خيوط @ 3.2 جيجا هرتز أو ما يعادلها
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GTX 550 Ti أو ما يعادلها ، 2 جيجابايت VRAM
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة Subnautica اونلاين مجانا

  ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. بحاجة إلى مساعدة إضافية ؟ قسم المساعدة وحل الاخطاء
  بعد تجربة اللعبة ادعم مطورين اللعبة بشراء اللعبة من Steam
  بعد تجربة اللعبة ادعم مطورين اللعبة بشراء اللعبة من EpicGames

Download Subnautica v68598 + OnLine - Direct Link
حجم ملف التورنت 1 MB ، حجم اللعبة 50 GB
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا.
تعليقات