موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة Starfield مجانا v1.7.23.0

تحميل لعبة ستار فيلد Starfield مضغوطة بحجم صغير

تنزيل لعبة Starfiel مضغوطة بحجم صغير تورنت ورابط مباشر للكمبيوتر مجانا وتحميل لعبة ستارفيلد تورنت ورابط مباشر مضغوطة بحجم صغير مجانا للكمبيوتر.


تنزيل لعبة Starfiel مضغوطة بحجم صغير تورنت ورابط مباشر للكمبيوتر مجانا وتحميل لعبة ستارفيلد تورنت ورابط مباشر مضغوطة بحجم صغير مجانا للكمبيوتر.


🎮 النوع: خيال علمي - اكشن - تقمص ادوار - عالم مفتوح - قصة شيقة
📰 الاصدار: v1.7.23.0 + 2 DLCs + Bonus Artbook & OST
🚹 المطور والناشر: Bethesda Studios, Bethesda Studios Dallas, Bethesda Softworks
📥 الحجم الاصلي: 130.6 GB
📥 الحجم المضغوط: 62.2 GB
🔤 اللغات المدعومة: الانجليزية + 9 لغات اخري
🔗 قم بدعم المطورين وبعد تجربة اللعبة من موقعنا قم بشراء النسخة الاصلية من Starfield Steam او من موقع الاصلي للعبة Starfield Bethesda.

تحميل الان

عن اللعبة

Starfield هو أول عالم جديد منذ أكثر من 25 عامًا من Bethesda Game Studios، المبدعين الحائزين على جوائز للعبتي The Elder Scrolls V: Skyrim وFallout 4. في لعبة لعب الأدوار من الجيل التالي والتي تدور أحداثها بين النجوم، قم بإنشاء أي شخصية تريدها و استكشف بحرية لا مثيل لها بينما تشرع في رحلة ملحمية للإجابة على أعظم لغز للإنسانية.

في عام 2330، غامرت البشرية خارج نظامنا الشمسي، واستوطنت كواكب جديدة، وعاشت كشعب يرتحل إلى الفضاء. ستنضم إلى Constellation - آخر مجموعة من مستكشفي الفضاء الذين يبحثون عن قطع أثرية نادرة في جميع أنحاء المجرة - وستتنقل في مساحة شاسعة من الفضاء في أكبر لعبة Bethesda Game Studios وأكثرها طموحًا.

اكتشف، اجمع، ابني استكشف الكواكب واكتشف الحيوانات والنباتات والموارد اللازمة لتصنيع كل شيء بدءًا من الأدوية والغذاء وحتى المعدات والأسلحة. قم ببناء البؤر الاستيطانية واستئجار طاقم لاستخراج المواد بشكل سلبي وإنشاء روابط شحن لنقل الموارد فيما بينها. استثمر هذه المواد الخام في مشاريع بحثية لفتح وصفات حرفية فريدة.

تنزيل لعبة Starfiel مضغوطة بحجم صغير تورنت ورابط مباشر للكمبيوتر مجانا وتحميل لعبة ستارفيلد تورنت ورابط مباشر مضغوطة بحجم صغير مجانا للكمبيوتر.

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة Fort Solis للكمبيوتر مجانا

تحميل Starfield للكمبيوتر مجانا

استكشاف الفضاء الخارجي قم بالمغامرة عبر النجوم واستكشف أكثر من 1000 كوكب. تنقل في المدن الصاخبة، واستكشف القواعد الخطرة، واجتاز المناظر الطبيعية البرية. التقِ وقم بتجنيد مجموعة لا تُنسى من الشخصيات، وانضم إلى مغامرات الفصائل المختلفة، وابدأ في تنفيذ المهام عبر الأنظمة المستقرة. هناك قصة أو تجربة جديدة في انتظار اكتشافها دائمًا.

كابتن سفينة أحلامك الطيار وقيادة سفينة أحلامك. قم بتخصيص مظهر سفينتك، وتعديل الأنظمة المهمة بما في ذلك الأسلحة والدروع، وقم بتعيين أفراد الطاقم لتقديم مكافآت فريدة. في الفضاء السحيق، سوف تشارك في معارك جوية عالية المخاطر، وتواجه مهام عشوائية، وترسي في محطات النجوم، وحتى تصعد على متن سفن العدو وتسيطر عليها لإضافتها إلى مجموعتك.

تنزيل لعبة Starfiel مضغوطة بحجم صغير تورنت ورابط مباشر للكمبيوتر مجانا وتحميل لعبة ستارفيلد تورنت ورابط مباشر مضغوطة بحجم صغير مجانا للكمبيوتر.

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة محاكي الاستريمر الياباني Parasocial للكمبيوتر مجانا

قصة اللعبة

اروي قصتك القصة الأكثر أهمية في Starfield هي تلك التي ترويها بشخصيتك. ابدأ رحلتك بتخصيص مظهرك وتحديد خلفيتك وسماتك. هل ستكون مستكشفًا ذا خبرة، أو دبلوماسيًا ساحرًا، أو عداءًا إلكترونيًا خفيًا، أو أي شيء آخر تمامًا؟ الخيار لك. قرر من ستكون وماذا ستصبح.

تحميل لعبة Starfield تورنت ورابط مباشر

قفل وتحميل الفضاء يمكن أن يكون مكانا خطيرا. يمنحك نظام القتال المحسّن الأدوات اللازمة للتعامل مع أي موقف. سواء كنت تفضل البنادق بعيدة المدى، أو أسلحة الليزر، أو أسلحة التدمير، يمكن تعديل كل نوع من أنواع الأسلحة ليكمل أسلوب لعبك. تضيف بيئات انعدام الجاذبية مشهدًا فوضويًا للقتال، بينما تمنح حزم التعزيز اللاعبين حرية المناورة بشكل لم يسبق له مثيل.

متطلبات التشغيل

🔔 ملحوظة: قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك يتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتحصل علي اداء وتجربة لعب سلسة وممتعه.

الحد الادني للتشغيل

نظام التشغيل: إصدار Windows 10 21H1 (10.0.19043)
نظام التشغيل ملاحظات اضافية: اللعبة تعمل علي ويندوز 10 و ويندوز 11 فقط !
المعالج: AMD Ryzen 5 2600X، Intel Core i7-6800K
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: AMD Radeon RX 5700، NVIDIA GeForce 1070 Ti
دايركت اكس: الإصدار 12
ملاحظات إضافية: SSD مطلوب

روابط التحميل

🔔 ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة ، تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.

تحميل اللعبة تورنت

حتي تتمكن من تحميل اللعبة برابط تورنت فانت بحاجة الي تحميل برنامج uTorrent التحديث الجديد.
اضغط للتحميل (ملف تورنت) اضغط للتحميل (تورنت مباشر)

تحميل اللعبة برابط مباشر

نقترح استخدام برنامج JDownloader 2 او برنامج Neat Download Manager للتحميل برابط مباشر حتي تحصل علي اقصي سرعة واداء ثابت في التحميل بدون حدوث اخطاء.
اضغط للتحميل (1fichier) اضغط للتحميل (gofile)

هل تريد تحميل اللعبة مقسمة الي اجزاء ؟
اذا كنت تحتاج الي تحميل لعبة Starfield برابط مباشر مقسمة الي اجزاء يمكنك طلب ذالك في التعليقات لان هذا الاجراء ياخذ من فريقنا المزيد من الوقت ولا يحتاجة الكثير من الناس ، لذالك اذا كنت من الاقله التي تحتاج اللعبة مقسمة اكتب تعليق بهذ الامر في الجزء المخصص بالتعليقات في الاسفل.
تعليقات