موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة INSIDE مجانا للكمبيوتر Torrent

INSIDE free download for pc torrent fitgirl repack pre-installed steamunlocked تحميل لعبة INSIDE تورنت مجانا للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير


تحميل لعبة INSIDE مجانا للكمبيوتر Torrent


تحميل لعبة INSIDE مجانا للكمبيوتر

نوع اللعبة: Story Rich,Horror,Puzzle,Adventure,

المطور / الناشر: Playdead

تاريخ الانشاء: 7 Jul, 2016

الاصدار: INSIDE Full Version

اللغات المدعومة: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Japanese, Korean, Polish, Portuguese - Portugal, Portuguese - Brazil, Russian, Simplified Chinese, Traditional Chinese, Turkish

نظرة عامة والقصة

يجد الصبي نفسه مطاردًا وحيدًا في قلب مشروع مظلم.

جرب لعبة المغامرات المستقلة الحائزة على جوائز من Playdead. INSIDE هي لعبة منصات مظلمة تحركها السرد وتجمع بين العمل المكثف والألغاز الصعبة. لقد نالت استحسان النقاد بسبب أسلوبها الفني المتقلب والموسيقى التصويرية المحيطة والأجواء المقلقة.

يطارد رجال ملثمون طفلًا عبر غابة مظلمة. يعلق قدمه على غصن ويسقط ، واندفع أحد الشخصيات نحوه ، ودسَّه على الأرض ، وخنقه حتى الموت. وفي لحظة أخرى ، يصطدم الطفل بالمصابيح الأمامية لشاحنة ويطلقه رجل ملثم مسدسه بالبندقية. لاحقًا طارده مجموعة من الكلاب المزمجرة التي مزقوه في جنون شرس.

في الداخل ، اللعبة الجديدة من مطور Limbo Playdead ، مليئة بهذه اللحظات من العنف المروع وغير المبالي والمنحرف قليلاً. على الرغم من أنك تعلم أن الموت يعني العودة إلى نقطة تفتيش سخية ، إلا أن الوحشية التي تضطر لمشاهدتها عندما تفشل تزيد من ثقل أخطائك. وحقيقة أنك تلعب كصبي صغير ، ومن الواضح أنه في محنة ، تزيد فقط من مدى وحشيته.

مثل Limbo ، أنت مقفل على طائرة ثنائية الأبعاد. أنت لا تعرف من هو الصبي أو سبب مطاردته من قبل هؤلاء الرجال ، لكن منظور التمرير الجانبي يحثك على التوجه يمينًا والاستمرار في الاتجاه الصحيح حتى انتهاء الاعتمادات. إنها رحلة تستغرق خمس ساعات وتنطوي على بعض المنصات ، والكثير من حل الألغاز ، والفعل الأخير الذي يعد من أكثر الأشياء غرابة التي جربتها في أي لعبة على الإطلاق. لكنني لن أقول أي شيء آخر عن ذلك. إنه سر يستحق الاحتفاظ به.

تُروى القصة بدون نص أو حوار ، وتتميز بجودة ضبابية تشبه الحلم وتترك الكثير منها مفتوحًا للتأويل. ولكن في حين أن هناك على الأرجح تفسيرًا ، أو على الأقل نظرية جيدة ، حول ما يحدث ، إلا أنه غير مهم في النهاية. نادرًا ما تكون الإجابة مثيرة للاهتمام مثل السؤال ، وتستفيد نغمة اللعبة الغريبة والمجردة من كون القصة غامضة.

بحلول الوقت الذي ظهرت فيه الاعتمادات ، ما زلت لا أعرف من هو الصبي أو سبب مطاردته. في الواقع ، لقد تركت لي المزيد من الأسئلة ، والتي أشك في أنه سيتم الرد على بعضها. لكنني لم أمانع ، لأنها كانت رحلة سريالية مفاجئة.

تنعكس البساطة الصارخة للسرد في التصميم المرئي الأنيق. تضفي لوحة الألوان الصامتة والاستخدام الدقيق للظل والصورة الظلية على محيط الصبي إحساسًا مشؤومًا يلوح في الأفق. غالبًا ما يكون أصغر شيء على الشاشة ، بقعة حمراء هشة مقابل كتلة داكنة ، مما يزيد من الشعور بالضياع والمطاردة.

الإضاءة جميلة أيضًا ، من الأضواء الكاشفة المخيفة للحراس الميكانيكيين إلى شعاع المصباح الذي يقطع الأشجار أثناء مطاردتك من قبل هؤلاء الرجال الملثمين. لا تتمتع بعض المشاهد بنفس القدر من الشخصية التي تتمتع بها المشاهد الأخرى - حيث يفتقر قسم ممتد تحت الماء إلى التنوع بشكل ملحوظ ، ويمتد لفترة طويلة جدًا - ولكن الجزء الداخلي بشكل عام هو قطعة رائعة من الفن المرئي.

الصبي متحرك بشكل رائع أيضًا ، مع زخم قوي للركض والقفز والتدافع الذي يكمله عناصر تحكم دقيقة وسريعة الاستجابة. لا يوجد سوى زرين - القفز والإمساك - والذي يوحد بدقة الألغاز البيئية التي تواجهها. يتضمن بعضها دفع الصناديق والتأرجح على السلاسل ، بينما يراك الآخرون تستخدم جهازًا للتحكم في عقول العمال الذين يشبهون الطائرات بدون طيار. تم تصميم بعض هذه الحلول ببراعة ، مع حلول أنيقة تقوم بعمل Portal بجعلك تشعر ، للحظات ، كأنك عبقري.

التكرار يمثل مشكلة ، على الرغم من وقت التشغيل القصير نسبيًا. يتم إعادة استخدام الكثير من الألغاز مع اختلافات طفيفة فقط ، وتصبح أقل إرضاءً في كل مرة تحلها. وستجد نفسك تحاول بعض الكرات الثابتة عدة مرات لمعرفة التوقيت الدقيق وتسلسل القفزات لتجنب مجموعة من العقبات. إن ارتكاب الأخطاء ومشاهدة طفل يتم خنقه وتفجيره وأكله وغرقه مرارًا وتكرارًا هو أمر يتعارض مع جو اللعبة الأثيري المؤلم.

لقد وجدت أيضًا أنها تجربة باردة بشكل غريب ومنفصلة ، دون أي أثر للدفء أو الشفقة لتفكيك الكآبة. ربما كانت هذه هي الفكرة - وهي اختيار فني صالح - لكنها بالنسبة لي جعلت رحلتي تبدو عشوائية وغير هادفة إلى حد ما. لم أفهم أن لدي أي دافع بخلاف الوصول إلى النهاية ، الأمر الذي جعل الأمر برمته يشعر بأنه فارغ من الناحية العاطفية. قد تحصل على شيء آخر منه وتفسر القصة بشكل مختلف ، لكنني لم أشعر بأي ارتباط ذي مغزى بالصبي أو محنته ، مهما كانت.

الداخل لعبة غريبة وجميلة ، لكني وجدت صعوبة في حبها. من بين أعظم نقاط قوتها الأجواء العالمية الأخرى ، والمرئيات المذهلة ، وسرد القصص. ولكن فيما يتعلق بتصميم اللعبة الفعلي ، فهي تحتوي فقط على عدد قليل من الأفكار وتنشرها بشكل ضئيل للغاية على مدار ساعاتها الخمس. وعندما انتهى ، لأن الأفخاخ والكمائن والمفاجآت جزء أساسي من تصميمه ، لم أشعر بالحاجة للعودة. أنا سعيد لوجودها ، على الرغم من ذلك ، وقد استمتعت بالوقت الذي أمضيته في هذا العالم. أنا فقط أتمنى أن يتردد صداها معي بشكل أعمق.

صور من الداخل

تحميل لعبة INSIDE مجانا للكمبيوتر Torrent

تحميل لعبة INSIDE مجانا للكمبيوتر Torrent

تحميل لعبة INSIDE مجانا للكمبيوتر Torrent

فيديو للعبة

متطلبات التشغيل

  تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

امكانيات الحد الادني للتشغيل

OS: Windows 7/8/10 (64-bit OS required)
Processor: Intel Core 2 Quad Q6600 @ 2.4 GHz, AMD FX 8120 @ 3.1 GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GT 630 / 650m, AMD Radeon HD6570 or equivalent
DirectX: Version 9.0c
Storage: 3 GB available space
Sound Card: 100% DirectX 9.0c compatible sound card

الامكانيات المستحسنة للتشغيل

OS: Windows 8/10 (64-bit OS required)
Processor: Intel i7 920 @ 2.7 GHz, AMD Phenom II 945 @ 3.0 GHz
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 660, Radeon R9-270
DirectX: Version 11
Storage: 3 GB available space
Sound Card: 100% DirectX 9.0c compatible sound card

تحميل لعبة INSIDE تورنت مجانا

  ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء
  بعد التجربة ادعم المطورين وقم بشراء اللعبة من Steam
  أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...

حجم تنزيل اللعبة : 952 MB
الاصدار: INSIDE Full Version
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ من هنا .
تعليقات