موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة قراند Grand Theft Auto V / GTA 5 بحجم صغير باللغة العربية مع الاونلاين | v1.0.2545

تحميل لعبة قراند Grand Theft Auto V GTA 5 مضغوطة بحجم صغير معربة باللغة العربية مع الاونلاين التحديث الجديد تورنت للكمبيوتر مجاناً كاملة | Torrent - Online Last Update - Repack - Free Download - GTA V Arabic



تحميل لعبة قراند Grand Theft Auto V / GTA 5 معربة بحجم صغير تورنت

نوع اللعبة: Open World,Story Rich,Action,Shooter

المطور / الناشر: Rockstar North / Rockstar Games

تاريخ الانشاء: 14 Apr, 2015

الاصدار: v1.0.2545/1.58 Online

حجم اللعبة قبل الضغط: 105 GB

حجم اللعبة بعد الضغط: 46.6 GB

اللغات المدعومة: Arabic,English, French, Italian, German, Spanish, Spanish (Latin America), Korean, Polish, Portuguese-Brazil, Russian, Traditional Chinese, Simplified Chinese, Japanese
  اللعبة تدعم اللغة العربية في واجهة المستخدم والترجمة
  يحذر مطورين اللعبة من : قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل: المحتوى العام للبالغين - الجريمة والعنف والجنس والمخدرات والكحول للمزيد

نظرة عامة والقصة

لعبة ROCKSTAR GAMES التي تم قبولها بشدة ، لعبة GRAND THEFT AUTO V ، ستأتي للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير معربة باللغة العربية.

عندما يجد مخادع شاب في الشارع وسارق بنك متقاعد ومضطرب نفسي مرعب أنفسهم متورطين مع بعض العناصر الأكثر رعبًا وتشويشًا في عالم الجريمة الإجرامي ، والحكومة الأمريكية وصناعة الترفيه ، يجب عليهم تنفيذ سلسلة من السرقات الخطيرة للبقاء على قيد الحياة. في مدينة قاسية لا يثقون فيها بأحد ، ناهيك عن بعضهم البعض.

يتميز Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي بمجموعة من الترقيات المرئية والتقنية الرئيسية لجعل Los Santos و Blaine County غامرة أكثر من أي وقت مضى. بالإضافة إلى مسافات السحب المتزايدة بشكل كبير ، تعمل Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي بسرعة 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل ، مع إمكانية عرض المرئيات بدقة 4K. سيختبر اللاعبون مجموعة من الإضافات والتحسينات بما في ذلك:

  • أسلحة ومركبات وأنشطة جديدة
  • حياة برية إضافية
  • ازدحام حركة المرور
  • نظام أوراق الشجر الجديد
  • أضرار محسنة وتأثيرات الطقس ، وأكثر من ذلك بكثير

يتم تحسين كل هذه الميزات من خلال الدقة المذهلة والتحسينات المثيرة للإضاءة والظلال والقوام ومعدل الإطار السلس.

ستتميز إصدارات الكمبيوتر الشخصي من Grand Theft Auto V و Grand Theft Auto Online أيضًا بوضع First Person Mode ، مما يمنح اللاعبين الفرصة لاستكشاف عالم Los Santos و Blaine County المفصل بشكل لا يصدق بطريقة جديدة تمامًا.

يتضمن Grand Theft Auto V للكمبيوتر أيضًا محرر Rockstar الجديد ، والذي يمنح اللاعبين مجموعة كاملة من أدوات التحرير لإنشاء ونشر مقاطع اللعب مباشرة إلى كل من Social Club و YouTube.

يأتي Grand Theft Auto V أيضًا مع Grand Theft Auto Online ، عالم Grand Theft Auto الديناميكي والمتطور باستمرار. ستشمل التحسينات التي تم إدخالها على Grand Theft Auto Online للكمبيوتر الشخصي زيادة عدد اللاعبين ، مع اللعب عبر الإنترنت لما يصل إلى 30 لاعبًا. جميع ترقيات اللعب الحالية والمحتوى المطور Rockstar الذي تم إنشاؤه منذ الإصدار الأصلي من Grand Theft Auto Online ستكون متاحة أيضًا للكمبيوتر الشخصي ، مع المزيد في المستقبل.

هناك أوقات ألقي فيها نظرة على لوس سانتوس وأفكر "لماذا قد تفكر في بناء ذلك؟" هذا ، بشكل مناسب ، فكرة تراودني كثيرًا عن لوس أنجلوس. في حالة GTA 5 ، النغمة مختلفة: عجب محير بدلاً من الحيرة ، تعرف ، اليأس. ابتكر Rockstar واحدة من أكثر بيئات الألعاب غير العادية التي ستزورها على الإطلاق. أنظر إليها وأتساءل عن التكلفة الهائلة للجهد المطلوب لجعل كل كيس قمامة في كل زقاق خلفي هكذا. إنني أتعجب من الرعاية الواضحة في غروب الشمس الرائع في سان أندرياس ، بالطريقة التي تغير بها النظارات الشمسية بمهارة توازن الألوان في العالم ، في مجموعة مختارة ببراعة من الموسيقى المرخصة المصممة لمرافقة تجربتك. يوضح كل شيء عن لوس سانتوس المقدار الاستثنائي من التفكير والحب الذي صب فيه مئات المطورين على مدى سنوات عديدة. المفارقة الدائمة في Grand Theft Auto 5 هي أن كل شخص يعيش بالفعل في لوس سانتوس يكرهها هناك.

هذه هي لعبة GTA الأجمل والأكثر اتساعًا والأكثر سخاء وأيضًا ، إلى حد ما ، الأكثر شرا والأكثر عدمية. مرت Rockstar بمرحلة ، في Bully و Grand Theft Auto IV و Red Dead Redemption المحزن بوحدة التحكم ، من تأطير أبطالهم على أنهم أعداء للأبطال. قام نيكو بيليك من GTA 4 ببعض الأشياء الفظيعة ، لكنه كان يتمتع بسحر مضطرب ساعدك على الإعجاب به أثناء قيادته عبر العالم السفلي. كان محاطًا بأشخاص كانوا أكبر من حجم الحياة ولكن في النهاية ، تحت السطح ، أناس. وكان من بين هؤلاء الأشخاص بعض أفضل الشخصيات النسائية في روكستار - كيت ماكريري ، مالوري بارداس ، ذا لوست ، وآش بتلر دامدز.

يزيل Grand Theft Auto 5 كل ذلك ، عن عمد ولكن على حسابه. يحتل أبطالها الثلاثي مدينة مليئة بالرسوم الكاريكاتورية ثنائية الأبعاد ، وهم يغازلون تلك الحدود بأنفسهم. مايكل هو صراف بنك سابق في منتصف العمر ، متزوج بشكل مؤسف وعلى حافة الانهيار. فرانكلين هو رجل شاب ، يُزعم أنه مبدئي ولكنه على استعداد لفعل أي شيء تقريبًا مقابل المال. تريفور هو مختل عقليًا يعيش في الصحراء ويتعامل مع الميثامفيتامين ويتمتع بأخلاق البيرة المنزلية التي تجلس بشكل غير مريح جنبًا إلى جنب مع قدرته على القسوة العنيفة والاعتداء الجنسي. تستكشف الحملة علاقتهم من خلال سلسلة من السرقات والمغامرات السيئة حيث يتعارضون مع كل صورة نمطية قد تتخيلها لوس أنجلوس - ربة منزل بيفرلي هيلز الملل ، والمغذي الفاسد ، والمحتال من الدرجة الأولى ، والمدير التنفيذي للتكنولوجيا المتعجرف ، وما إلى ذلك.

صور من الداخل



فيديو للعبة

متطلبات التشغيل

  تاكد من أن مواصفات جهازك لا تقل عن الحد الأدني لمتطلبات تشغيل اللعبة ، حتي تتجنب الـ FPS Drop والتهنيج أثناء اللعب ، ولتشغيل اللعبة يجب ان تكون مواصفات جهازك اعلي من مواصفات الحد الادني.

امكانيات الحد الادني للتشغيل

CPU: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
RAM: 4 GB
OS: Windows 10 64 Bit, Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1, Windows Vista 64 Bit Service Pack 2*
VIDEO CARD: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
PIXEL SHADER: 4.0
VERTEX SHADER: 4.0
SOUND CARD: 100% DirectX 10 compatible
FREE DISK SPACE: 72 GB
DEDICATED VIDEO RAM: 1 GB

الامكانيات المستحسنة للتشغيل

CPU: Intel Core i5 3470 @ 3.2GHz (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHz (8 CPUs)
RAM: 8 GB
OS: Windows 10 64 Bit, Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1
VIDEO CARD: NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD 7870 2GB
PIXEL SHADER: 5.0
VERTEX SHADER: 5.0
SOUND CARD: 100% DirectX 10 compatible
FREE DISK SPACE: 72 GB
DEDICATED VIDEO RAM: 2 GB

تحميل لعبة قراند Grand Theft Auto V / GTA 5 معربة تورنت مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مجانا

  ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد قد تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe اللعبة و الـ "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط علي قسم المساعدة وحل الاخطاء
  بعد التجربة ادعم المطورين وقم بشراء اللعبة من Steam
  بعد التجربة ادعم المطورين وقم بشراء اللعبة من EpicGames
Grand Theft Auto V Free Download Torrent
تعليقات