موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة DOOM Eternal Deluxe Edition للكمبيوتر مجانا v6.66

تحميل DOOM Eternal مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة DOOM Eternal Deluxe Edition مضغوطة بحجم صغير تورنت ورابط مباشر سريع للكمبيوتر مجانا وتنزيل DOOM Eternal للكمبيوتر برابط تورنت سريع وميديا فاير مباشر بحجم صغير مضغوط

تحميل لعبة DOOM Eternal Deluxe Edition مضغوطة بحجم صغير تورنت ورابط مباشر سريع للكمبيوتر مجانا وتنزيل DOOM Eternal للكمبيوتر برابط تورنت سريع وميديا فاير مباشر بحجم صغير مضغوط

🎮 النوع: اكشن - اطلاق نار
📰 الاصدار: v6.66 Rev 2.2 + All DLCs + Bonus Content
🚹 المطور والناشر: id Software, Bethesda Softworks
📥 الحجم الاصلي: 82.6 GB
📥 الحجم المضغوط: 53.6 GB
🔤 اللغات المدعومة: الانجليزية + 14 لغة اخري
🔗 قم بدعم المطورين وبعد تجربة اللعبة من موقعنا قم بشراء النسخة الاصلية من منصة DOOM Eternal Steam او من الموقع الاصلي للعبة DOOM Eternal Bethesda.

تحميل الان

عن اللعبة

لقد غزت جيوش الجحيم الأرض. كن القاتل في حملة ملحمية للاعب واحد للتغلب على الشياطين عبر الأبعاد وإيقاف التدمير النهائي للبشرية.

الشيء الوحيد الذي يخشونه.. هو أنت. اختبر المزيج النهائي من السرعة والقوة في تحميل لعبة DOOM Eternal مجانا - القفزة التالية في القتال من منظور الشخص الأول.

تحميل لعبة DOOM Eternal Deluxe Edition مضغوطة بحجم صغير تورنت ورابط مباشر سريع للكمبيوتر مجانا وتنزيل DOOM Eternal للكمبيوتر برابط تورنت سريع وميديا فاير مباشر بحجم صغير مضغوط

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة Starfield مجانا v1.7.23.0

تحميل DOOM Eternal Deluxe Edition للكمبيوتر مجانا

مستوى التهديد القاتل عند الحد الأقصى مسلحًا بقاذف لهب مثبت على الكتف، وشفرة مثبتة على المعصم قابلة للسحب، وبنادق وتعديلات وقدرات مطورة، تصبح أسرع وأقوى وأكثر تنوعًا من أي وقت مضى.

تحميل لعبة DOOM Eternal Deluxe Edition مضغوطة بحجم صغير تورنت ورابط مباشر سريع للكمبيوتر مجانا وتنزيل DOOM Eternal للكمبيوتر برابط تورنت سريع وميديا فاير مباشر بحجم صغير مضغوط

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة محاكي الاستريمر الياباني Parasocial للكمبيوتر مجانا

قصة اللعبة

الثالوث اللامقدس خذ ما تحتاجه من أعدائك: القتل المجد للحصول على صحة إضافية، والحرق للحصول على الدروع، وشياطين المنشار لتخزين الذخيرة لتصبح قاتل الشياطين النهائي.

تحميل لعبة DOOM Eternal Deluxe Edition تورنت ورابط مباشر

أدخل وضع المعركة تجربة جديدة متعددة اللاعبين 2 مقابل 1. يواجه DOOM Slayer المسلح بالكامل اثنين من الشياطين الذين يتحكم فيهم اللاعبون، ويقاتلون في أفضل مباراة من خمس جولات من القتال المكثف من منظور الشخص الأول.

على غرار DOOM الصادرة عام 2016، ستحتوي DOOM Eternal على دماء وسفك وعنف شديد ولغة قوية

متطلبات التشغيل

🔔 ملحوظة: قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك يتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتحصل علي اداء وتجربة لعب سلسة وممتعه.

الحد الادني للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 / 64 بت ويندوز 10
المعالج: Intel Core i5 @ 3.3 جيجا هرتز أو أفضل، أو AMD Ryzen 3 @ 3.1 جيجا هرتز أو أفضل
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1050Ti (4 جيجابايت) او GTX 1060 (3 جيجابايت) او GTX 1650 (4 جيجابايت) أو AMD Radeon R9 280 (3 جيجابايت) او AMD Radeon R9 290 (4 جيجابايت) او RX 470 (4 جيجابايت)

روابط التحميل

🔔 ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة ، تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.

تحميل اللعبة تورنت

حتي تتمكن من تحميل اللعبة برابط تورنت فانت بحاجة الي تحميل برنامج uTorrent التحديث الجديد.
اضغط للتحميل (ملف تورنت) اضغط للتحميل (تورنت مباشر)

تحميل اللعبة برابط مباشر

نقترح استخدام برنامج JDownloader 2 او برنامج Neat Download Manager للتحميل برابط مباشر حتي تحصل علي اقصي سرعة واداء ثابت في التحميل بدون حدوث اخطاء.
اضغط للتحميل (1Fichier) اضغط للتحميل (Gofile)
تعليقات