موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة Mirrors Edge Catalyst للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الباركور Mirrors Edge Catalyst مجانا

تنزيل لعبة Mirrors Edge Catalyst مضغوطة بحجم صغير ريباك تورنت ورابط مباشر ميديا فاير سريع Free Download



🎮 النوع: مغامرة - عالم مفتوح - باركور - اركيد
📰 الاصدار: v1.0.3.47248 + 2 DLC
🚹 المطور والناشر: DICE / EA
📥 الحجم الاصلي: 23.2 جيجابايت
📥 الحجم المضغوط: 16.7 جيجابايت
🔤 اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، اليابانية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، البولندية، الصينية التقليدية
🔗 قم بدعم المطورين وبعد تجربة اللعبة من موقعنا قم بشراء النسخة الاصلية

تحميل الان

عن اللعبة

Mirror's Edge Catalyst هي لعبة مغامرات وحركة من منظور شخص أول يتحكم فيها اللاعب في Faith Connors أثناء تقدمها عبر مدينة مستقبلية تسمى Glass. على غرار لعبة Mirror’s Edge الأصلية، يجتاز اللاعبون المدينة باستخدام جوانب الاستكشاف الحضري وحركات الباركور لإكمال المهام والتهرب من الأعداء أو قتالهم.

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة جراند ثفت أوتو GTA IV 4 الاصلية كاملة مجانا | The Complete Edition

تحميل Mirrors Edge Catalyst مضغوطة بحجم صغير

اجتياز - حقق السرعة القصوى بسرعة مع الضغط على خطوط الأسلاك. التوازن على الأنابيب قبل السقوط بسلاسة للتعليق قبل التسلق، والتسليم باليد، تحت أي عائق. اركض عموديًا وأفقيًا على أي جدار واستخدم بيئتك للتأرجح حول الزوايا أو فوق الفجوات.

ركز - سريعة وخفيفة ورشيقة، يجب على فيث أن تحافظ على تركيزها وتستخدم حركتها للبقاء على قيد الحياة. يتم اكتساب التركيز من الركض الحر، وبمجرد أن تمتلك الإيمان التركيز، لا يمكن للأعداء ضربها. يتم فقدان التركيز بسبب السرعة المنخفضة والتعرض للهجوم، لذلك من الضروري الحفاظ على توازن الخصوم المتجاوزين والاشتباك معهم بشكل مباشر.

دَفعَة - قم ببناء الزخم للقيام بقفزات جريئة بين أسطح المنازل أو الشرائح الأنيقة عبر المساحات الضيقة. استخدم حركة Shift الجديدة للحصول على دفعة قصيرة من التسارع في أي اتجاه. لتغيير سريع للخطة، قم بتعديل أي حركة باستخدام Quickturn، وهو دوران سريع بمقدار 180 أو 90 درجة.

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة Crysis 3 للكمبيوتر مجانا | Digital Deluxe Edition

قصة اللعبة

اركض، اقفز، وقاتل في طريقك إلى الحرية في مدينة الزجاج. استعد للانطلاق في هذه المغامرة سريعة الوتيرة والجري مع صور مذهلة. استمتع بتجربة حرية الحركة المذهلة التي تتمتع بها Faith وهي تقفز فوق الجدران، وتغلق الأسلاك، وتقوم بقفزات تتحدى الموت من سطح إلى سطح. اجمع بين مهاراتها في فنون الدفاع عن النفس وإتقانها للمناطق المحيطة للقضاء على أي أعداء لا تستطيع التفوق عليهم.

⚡ قد يعجبك ايضاً: تحميل لعبة محاكي مكتب السيارات Car For Sale Simulator 2023 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Mirrors Edge Catalyst تورنت ورابط مباشر

قتال - قم بتنفيذ هجمات اجتياز ثقيلة مدمرة لكامل الجسم والتي ترمي خصومك بالتعثر في الجدران، وفوق السور، وفي بعضهم البعض. استخدم زخمك للتدفق عبر KrugerSec أثناء قيامك بربط سلسلة من هجمات الاجتياز الخفيف معًا وبناء التركيز والحفاظ على السرعة. تغلب على خصومك بينما تنتقل خلفهم لتسديد ركلة إلى الخلف. أو استفد من الصدمة ببعض اللكمات السريعة قبل الابتعاد لتجنب الانتقام أو الرد المضاد.

الأدوات - يتم توسيع مهارات فيث في الجري ومعرفته بفنون الدفاع عن النفس وتصميمه من خلال بضع قطع من الأجهزة المستخدمة لاجتياز المدينة والوقوف ضد القمع الذي يخنق مواطني جلاس.

الشرطات وتجارب الوقت - هل ستكون أسرع عداء في مدينة الزجاج؟ قم بإنشاء تجارب زمنية خاصة بك وشاركها مع أصدقائك. يمكنك أيضًا مواجهة الشرطات الصعبة التي صممتها DICE ومحاولة العثور على الطريق الأمثل باستخدام حركتك المرنة. للقيام برحلة مثيرة للبحث عن الكنز في المدينة، ضع باعث موقع Beat في مكان يصعب الوصول إليه ليجده أصدقاؤك.

متطلبات التشغيل

🔔 ملحوظة: قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك يتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتحصل علي اداء وتجربة لعب سلسة وممتعه.

الحد الادني للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 64 بت (استخدم أحدث حزمة خدمة)
المعالج: انتل i3-3250 / ايه ام دي FX-6350. (ملاحظة: يتطلب تشغيل Mirror's Edge Catalyst 4 مراكز منطقية على الأقل)
الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce® GTX 650 Ti بسعة 2 جيجابايت أو أفضل / AMD Radeon™ R9 270x أو أفضل

روابط التحميل

🔔 ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة ، تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.

تحميل اللعبة تورنت

حتي تتمكن من تحميل اللعبة برابط تورنت فانت بحاجة الي تحميل برنامج uTorrent التحديث الجديد.
اضغط للتحميل (ملف تورنت) اضغط للتحميل (تورنت مباشر)

تحميل اللعبة برابط مباشر

نقترح استخدام برنامج JDownloader 2 او برنامج Neat Download Manager للتحميل برابط مباشر حتي تحصل علي اقصي سرعة واداء ثابت في التحميل بدون حدوث اخطاء.
اضغط للتحميل (1fichier)
تعليقات