موقعنا الجديد ARBDUDE.COM لتحميل العاب الكمبيوتر ، اول موقع عربي مصري آمن وسهل وسريع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو GTA IV 4 الاصلية كاملة مجانا | The Complete Edition

تحميل لعبة Grand Theft Auto IV مجانا

تحميل لعبة جتا GTA 4 The Complete Edition النسخة الاصلية كاملة ريباك مضغوطة بحجم صغير تورنت ورابط مباشر سريع للكمبيوتر مجانا Free Download



🎮 النوع: أكشن - اطلاق نار - عالم مفتوح - قصة شيقة
📰 الاصدار: v1.2.0.43 + Radio Downgrader + Vanilla Fixes Modpack v1.6.2 + Wrappers
🚹 المطور والناشر: روكستار نورث / روكستار جيمز
📥 الحجم الاصلي: 25.6 جيجابايت
📥 الحجم المضغوط: 13.2 جيجابايت
🔤 اللغات المدعومة: الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية، الإيطالية، الفرنسية، الروسية، اليابانية
🔗 قم بدعم المطورين وبعد تجربة اللعبة من موقعنا قم بشراء النسخة الاصلية

تحميل الان

عن اللعبة

يتضمن الإصدار الكامل لعبة Grand Theft Auto IV والحلقات – The Lost and Damned وThe Ballad of Gay Tony.

يمتد عنوان البيع بالتجزئة المستقل هذا إلى ثلاث قصص متميزة، متشابكة لإنشاء واحدة من أكثر تجارب اللاعب الفردي تميزًا وجاذبية لهذا الجيل.

تتميز حزمة Grand Theft Auto النهائية هذه بمئات الساعات من اللعب الفردي؛ مجموعة كاملة من أنواع الألعاب متعددة اللاعبين في العالم المفتوح والتي لا يقتصر إلا على إبداع اللاعبين؛ عشرات المحطات الإذاعية المنتقاة مع ساعات من الموسيقى والحوار الأصلي.

هناك شيء واحد مشترك بين نيكو بيليك وجوني كليبيتز ولويس لوبيز، وهو أنهم يعيشون في أسوأ مدينة في أمريكا. مدينة الحرية تعبد المال والمكانة، وهي جنة لمن يملكهما وكابوس حي لمن لا يملكهما.



⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة Saints Row 2022 للكمبيوتر مجاناً

تحميل GTA IV للكمبيوتر مجانا

يتطلع نيكو للهروب من ماضيه وتكوين حياة جديدة لنفسه في أرض الفرص. جوني، وهو عضو مخضرم في عصابة راكبي الدراجات النارية المفقودة، عالق في وسط حرب شرسة مع العصابات المتنافسة للسيطرة على المدينة. لويس، المجرم بدوام جزئي ومساعد بدوام كامل لمدير الملهى الليلي الأسطوري توني برينس (المعروف أيضًا باسم "جاي توني")، يكافح مع الولاءات المتنافسة للعائلة والأصدقاء في عالم يكون فيه لكل شخص ثمن. تتقاطع حياتهم مع عواقب مدمرة وهم يكافحون من أجل البقاء في مدينة مزقها العنف والفساد.



قصة اللعبة

ماذا يعني الحلم الأمريكي اليوم؟ بالنسبة لنيكو بيليك، الذي خرج لتوه من أوروبا، فإن هذا هو الأمل في أن يتمكن من الهروب من ماضيه. بالنسبة لابن عمه، رومان، فإن الرؤية هي أنه يمكنهم معًا العثور على الثروة في مدينة ليبرتي، بوابة إلى أرض الفرص.



⚡ قد يعجبك ايضاً: تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA 4 تورنت ورابط مباشر

وبينما ينزلقون إلى الديون ويتم جرهم إلى عالم الجريمة الإجرامي من قبل سلسلة من المخادعين واللصوص والمعتلين اجتماعيًا، يكتشفون أن الواقع مختلف تمامًا عن الحلم في مدينة تعبد المال والمكانة، وهي الجنة لأولئك الذين لديهم المال والمكانة. لهم وكابوس حي لأولئك الذين لا يفعلون ذلك.

متطلبات التشغيل

🔔 ملحوظة: قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك يتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتحصل علي اداء وتجربة لعب سلسة وممتعه.

الحد الادني للتشغيل

نظام التشغيل: Windows 7 (بالإضافة إلى حزمة الخدمة 1)
المعالج: إنتل كور 2 ديو 1.8 جيجا هرتز، أيه إم دي أثلون X2 64 2.4 جيجا هرتز
الذاكرة: 1.5 جيجابايت
الرسومات: 256 ميجابايت نفيديا 7900 / 256 ميجابايت ATI X1900
إصدار DirectX: بطاقة متوافقة مع DirectX 9.0c

روابط التحميل

🔔 ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة ، تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.

تحميل اللعبة تورنت

حتي تتمكن من تحميل اللعبة برابط تورنت فانت بحاجة الي تحميل برنامج uTorrent التحديث الجديد.
اضغط للتحميل (ملف تورنت) اضغط للتحميل (تورنت مباشر)

تحميل اللعبة برابط مباشر

نقترح استخدام برنامج JDownloader 2 او برنامج Neat Download Manager للتحميل برابط مباشر حتي تحصل علي اقصي سرعة واداء ثابت في التحميل بدون حدوث اخطاء.
اضغط للتحميل (1fichier)
تعليقات